أخبار عجائبية

جيني اسبر وديما بياعة تردان على انتقادات الجمهور على مسلسل صبايا الجزء السادس (فيديو)

ردت الممثلة جيني اسبر وزميلتها ديما بياعة على انتقادات الجمهور بخصوص انتاج جزء سادس من مسلسل صبايا بعد مرور اكثر من عقد على انتاج الجزء الخامس , وقالت ديما بياعة التي تقدم شخصية “نور” انها الان فوق الاربعين ولكن ما زالت صبية ! موضحة ان مرحلة الصبا تعيش في داخلها وازدادت بعد ان اصبحت أما , مضيفة انها لم تكبر من الاساس , ولا يعني ان تكون الصبية عمرها في العشرينات مؤكدة ان عدد من انتقد عودة مسلسل صبايا الجزء السادس قليل جدا ولا يؤثر على انتاج المسلسل.
مسلسل صبايا ج 6
اما الممثلة جيني اسبر التي تقدم شخصية “ميديا” في صبايا 6 لم تختلف كثير في طريقة ردها على الانتقادات التي طالت عودة مسلسل صبايا الجزء السادس وقالت في لقاء تلفزيوني :” ان الصبية هي المراة الجميلة التي تمتلك روح جميلة حتى لو كان عمرها 60 سنة ! وليس شرطا ان تكون الصبية عمرها 18 عاما, مؤكدة على موضوع الجمال الذي يدوم مع الفتاة حتى عمر متقدم هو الذي يحدد تسمية الانثى هل صبية ام لا!
جيني اسبر صبايا 6

تحديات واجهت مسلسل صبايا 6
قال كاتب مسلسل صبابا الجزء السادس السينارست السوري محمود ادريس ان مسلسل صبايا الجزء السادس هو الجزء الوحيد الذي كتبه “رجل” في الاشارة الى نفسه !في حين ان الاجزاء الخمسة السابقة تم كتابتها من قبل اناث, وهو تحدي كبير بالنسبة للرجل عندما ان يفكر في كتابة مسلسل ابطاله “صبايا” اما التحدي الاخر هو زيادة عدد الصبايا من خمسة الى سبعة مضيفا ان نص المسلسل في جزئه السادس قد تعرض للحذف اكثر من مرة واضطر الى اعادة كتابته من جديد بسبب تزايد تحديات العصر خاصة ان احداثه تدور في العام 2023 وما يحتويه من تطورات كبيرة على مستوى الموضة التس ستكون طاغية على احداث المسلسل.

محمود ادريس كاتب مسلسل صبايا 6
محمود ادريس كاتب مسلسل صبايا 6

اما التحدي الاخير في انتاج مسلسل صبايا كان في لم شمل الصبايا بعد سنوات طويلة من انتاج آخر جزء للمسلسل حسب ما قال كاتب العمل محمود ادريس, مضيفا ان كل صبية لها ظروفها الخاصة واحتاج الى جهود كبيرة من قبل الشركة المنتجة لجمع الصبايا السبعة في مكان واحد في ظرف غير اعتيادي.


.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى