سوريات

أيمن رضا يسترجع ذكريات “أبو جانتي” مع سامر المصري في تركيا

استرجع الفنان السوري أيمن رضا ذكريات مسلسل “أبو جانتي” الذي تم عرضه قبل 13 عاما برفقة زميله الفنان سامر المصري، أثناء تجوالهما معا في أحد شوارع مدينة إسطنبول التركية.

وشارك ابمن رضا مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، يظهر فيه مجموعة شباب يدقون على الطبلة بينما يرددون كلمات إحدى الأغاني التي أدّاها في مسلسل “أبو جانتي” بطريقة دفعت سامر المصري للضحك.

ورافق أيمن رضا الشبان في الغناء أثناء سيرهم في الشوارع، بينما وثَّق المصري المشهد عبر كاميرة هاتفه.

View this post on Instagram

A post shared by Aiman Reda (@aymanredaofficial)


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو، معربين عن سعادتهم للقاء سامر المصري و ايمن رضا مجددا، إذ كتبت إحداهن: “احلا ثنائي بتمثيل ابو جانتي وابو ليلى”، وأضاف آخر: “ياريت ترجعو تعملو ابو جانتي وابو ليلى وترجعو نفس الممثلين الجزء الاول”، وعلَّق ثالث: “ابو جانتي فرع تقسيم”.
فيما طالب البعض بتصوير جزء ثالث من مسلسل “أبو جانتي” من أجل إحياء شخصية “أبو ليلى”.

يُشار إلى أن رضا تواجد في تركيا من أجل تصوير مسلسل “بالداخل”، المعرَّب عن مسلسل تركي يحمل الاسم نفسه، حيث سيؤدي شخصية “جوشكون”، وهي شخصية أساسية شريرة في العمل.

ويشارك في المسلسل كل من سامر إسماعيل، وفادي صبيح، وعبده شاهين، وطلال الجردي، بالإضافة إلى وسام فارس، الذي حلَّ بديلًا للفنان جنيد زين الدين، بعد انسحابه من العمل نتيجة تعرضه لمشاكل صحية.

وتدور أحداث المسلسل حول شقيقان يختطف الأصغر بينهما في مرحلة الطفولة، لينشأ في عصابة شهيرة، وحينما يصل لمرحلة الشباب، تقرر العصابة زرعه في كلية الشرطة لمساعدتهم في أعمالهم، وهي ذات الكلية الذي يدرس فيها شقيقه الأكبر.
كما تقرر الشرطة زرع الشقيق الأكبر في العصابة، والتظاهر بأنه طرد من سلك الشرطة، ثم تتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى