سوريات

بعد الهجوم عليه ..محمد المجذوب يلغي حفلات عيد الحب ويقول هناك من اساء فهمي (فيديو)

تراجع الفنان السوري ابن مدينة اللاذقية المنكوبة “محمد المجذوب “عن احياء حفله الذي كان مقرراً بمناسبة عيد الحب، عقب تلقيه انتقادات حادة بسبب عدم اعلانه حداداً على ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا مؤخرا
وكان المجذوب أعلن أن ريع الحفل يعود لمساعدة المنكوبين وإغاثة المتضررين، إلّا أن ذلك لم يمنع الهجوم عليه، فأطل في مقطع مصّور معلناً الغاء الحفل.


وقال: “أعزّي أهلي في سوريا، حجم الخسائر كبير، ولكن هناك من أساء فهمي لأنّ نيّتي لم تكن سوى لما فيه الخير”.
وأضاف: “كان هدفي أن يكون المبلغ الذي أريد التبرّع به مضاعفاً، أنا من الأشخاص الذين تضرّر أشخاص من عائلته، وأنا ابن اللاذقية وتعلمون حجم الدمار الذي لحق بها”.
وتابع: “أعتذر من كلّ شخص لأنّ قصدي لم يكن اسفزازكم، وأنا فعلياً غير قادر على الغناء وغير مستوعب فكرة أنني سأتوجّه بعد لحظات للوقوف على المسرح والغناء، لهذا السبب أريد أن اعتذر من جمهوري لأنني لست قادراً على إحياء حفل اليوم، وسأتبرّع بالمبلغ نفسه الذي كنت سأتقاضاه من الحفل إلى المتضرّرين”.

وأعلن المجذوب سابقا أنّه قرّر الاستمرار في حفله بعيد الحب يوم 11/02/2023 في لبنان مع الفنّان ملحم زين، مشيراً إلى أنه سيُقدّم ريع هذا الحفل بشكل كامل إلى المُتضرّرين، وبشكل خاصّ أهالي مدينته اللاذقيّة.
وقال: “بدل ما كون قاعد بالبيت أو عم ساعد على نطاق ضيّق، سأقدّم ريع الحفل كاملاً إلى الأهالي المُتضرّرين”.
محمد المجذوب
وبين أن أنه لا يتكلم عن أي عمل خير يقوم به، لكن هذا المصاب كبير وأليم جداً، وهذه المبادرات يجب الحديث عنها حتى يقوم الجميع بالمساعدة، وأضاف “انشالله نستطيع مساعدة أهالي حلب وجبلة وطرطوس وكل المدن التي تضررت”.
وأكد أنه يستطيع الوصول إلى الأشخاص المحتاجين بشكل مباشر، عن طريق أشخاص موثوقين مقربين منه، حيث يقوموا يومياً بزيارة المناطق والمدارس والكنائس والجوامع ليأخذوا أسماء المتضررين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى