أخبار عجائبية

ايمن رضا يسخر من مسلسل صبايا الجزء السادس (فيديو)

سخر الفنان السوري ايمن رضا من مسلسل صبايا بجزئه السادس والذي يعرض حاليا على بعض المحطات, وقال ايمن رضا ساخرا من العمل:”في مسلسل عم يطلع اسمو صبايا بس الصبايا ماعادوا صبايا, لازم يكون بنات الصبايا عم يمثلو دور الصبايا”.
ويذكر ان تصريحات ايمن رضا ليست جديدة بل مضى عليها اكثر من شهر خلال حلوله ضيفا على برنامج كتاب الشهرة على محطة الجديد اللبنانية.


وبعد غياب طويل قررت الشركة المنتجة انتاج جزء جديد لمسلسل صبايا بعنوان “ًصبايا فليكس ” ليكون الجزء السادس من العمل الذي تشارك فيه مجموعة من الممثلات السوريات وعلى راسهن الممثلة ديما بياعة والممثلة جيني اسبر, والممثلة نظلي الرواس والممثلة ميرنا شلفون.
صبايا الجزء السادس
وبسبب كثر الانتقادات التي تم توجيهها لمسلسل صبايا 6 دافعت الشركة المنتجة عن فكرة الجزء الجديد من مسلسل صبايا بالقول انه سيحمل معه مغامرات جديدة شيقة للفتيات الخمسة اللاتي اعتدن العيش سويا في منزل واحد، ولكن هذه المرة بعد خوضهن لتجارب الزواج ودخلوهن عالم الأمومة.
وكذلك وضحت الممثلة ديما بياعة جيني اسبر موقفها من عودة مسلسل صبايا قائلة: “ صبايا الجزء السادس قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات وأمهات، كما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد.”
وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.
وأشارت إسبر إلى صعوبة جمع الصبايا الخمسة اللاتي شاركن في الجزء الأول، لكن سيكون هناك 5 صبايا جدد من الجيل الجديد، موضحة أن العمل دراما سورية وليس دراما عربية مشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى