أخبار عجائبية

ميريام فارس تثير الجدل بإطلالتها خلال إحياء حفل في دبي(صور)

أحيّت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلاً في دبي و شهد الحفل تفاعل واسع من الجمهور وبدورها شاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها ومتابعيها مجموعة صوراً جديدة لها ، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام رصدت فيها إطلالتها في الحفل .

وتألقت ميريام فارس بإطلالة جريئة حيث إرتدت توب هاف ستومك باللون الفوشيا وبدلة فوشيا ، ولاقت الصور تفاعلاً واسعاً من جمهورها ومحبيها على مواقع السوشيال ميديا ولكن البعض علّق على اطلالتها بأنها مثيرة وتسائل بعض الجمهور “شو لابسة بيجاما؟”

ومن الناحية الجمالية إعتمدت ميريام على ترك شعرها حر ، ووضع المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل اطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

الجدير بالذكر أنّ أحدث أعمال ميريام فارس، أغنية “قومي” باللهجة الخليجية، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب ،عبر قناتها الرسمية ،بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً.

كما طرحت ميريام فارس ، في يونيو الماضي فيلماً وثائقياً تحت عنوان “غدارة يا دنيا” الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الجديد ، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.

وظهر ابن ميريام فارس الأكبر ” داني ” معها في الفيلم، الذي تحدثت فيه عن الأمومة والفرصة التي منحها لها الحجرالصحي العام الماضي، الذي فرضته انتشار جائحة كورونا، وكيفية تأثيره على علاقتها بطفليها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى