سوريات

باسم ياخور متهم بدعم “المثلية الجنسية” ولكن التهمة باطلة! (صور +فيديو)

رد الفنان باسم ياخور على اتهامات عدد من المتابعين بشأن دعمه للمثلية وذلك بعد مشاركته صورة عفوية له خلال نزهة على الطريق، حيث اخذ صورة سيلفي ويظهر فيها قوس قوس قزح!

ورأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة التي نشرها باسم ياخور عبر خاصية الستوري في تطبيقي إنستغرام وفيسبوك تدل على دعمه للمثلية الجنسية بمجرد ان فيها منظر قوس قزح!، إذ أرفق ياخور اللقطة بتعليق، كتب فيه: ”يبقى قوس قزح من أجمل ما يمكن أن تشاهد“.
باسم ياخور قوس قزح
ويبدو أن الرسائل التي وصلت لياخور حول دعمه المثلية، جعلته يعيد نشر الصورة من جديد عبر حسابه على ”تويتر“، ويكتب مستغربا : ”نشرت هالصورة مع قوس قزح ك ستوري على إنستغرام وكتبت يبقى قوس قزح من اجمل ما يمكن ان نشاهد. صدقاً بدون مبالغة لهلق مية واحد صار باعتلي له يا أستاذ معقول بتشجع المثلية.. على فكرة قوس قزح ظاهرة طبيعية جميلة“.

وحول موقفه من المثلية الجنسية،  اكد ياخور انه ضد انتشار تلك الظاهرة وذلك خلال برنامجه ”أكلناها“، فحينما سأله الإعلامي  هشام حداد حول ما إذا كان يشعر برهاب المثليين؟، أكَّد ياخور رفضه القاطع لهم، كما استنكر النظرة التي ينظر بها الآخرون لكل شخص يرفض الشذوذ الجنسي، مدعين أنه ضد حقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى