سوريات

الفنانة منى واصف تبكي على المسرح بعد تكريمها في حفل Joy Awards

في خطوة مميّزة، حرص القائمون على حفل joy Awards هذا العام على تكريم عدد كبير من نجوم الوطن العربي ومن بينهم الفنانة السورية  القديرة منى واصف.

وبعد عرض مقتطفات من أعمالها الناجحة والمتنوعة التي تضم اكثر من 130 مسلسلا و20 فيلماً، أقدم النجم العالمي جان رينو على تقديمها بحفاوة لتحصل على جائزة تكريمية وهي “الإنجاز مدى الحياة” وقدمها لها رينو وسط تصفيق الجميع.

ولم تتمكن النجمة السورية من منع نفسها من التأثر والبكاء بعد ذكر إسمها، فبدت في غاية التأثر وهي تصعد بهدوء على المسرح وبكت وهي تقول كلمتها: “سعيدة بالجائزة ورغم ذلك حزينة لوفاة أمي قبل أن تلمس نجاحي لأنها كانت ترفض استكمالي تعليمي، كنت أتمنى أن تشاهدني وأنا يتم تكريمي وسط كل هؤلاء النجوم”.

هكذا احتفل نجوم سوريا بتكريم منى واصف
احتفل عدد من الفنانين السوريين، بتتويج مواطنتهم الفنانة منى واصف بجائزة الإنجاز مدى الحياة خلال حفل توزيع جوائز “Joy awards” في نسخته الرابعة، معربين عن سعادتهم لتقدير مسيرتها الفنية والإنجازات التي حققتها خلال تاريخها الدرامي.

سلافة معمار

وشاركت الفنانة سلافة معمار عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، مقطعا مصورا خلال تكريم الفنانة منى التي لم تستطع تمالك دموعها عند استلامها الجائزة، متمنية لو أن والدتها الراحلة رافقتها لكي تُشاهد لحظة تقدير مسيرتها، لكونها كانت تتمنى إكمال منى لدراستها وحصولها على الشهادات.

وشكرت منى خلال تكريمها جميع القائمين على الحفل، الذين جعلوها تشعر بأهمية ما قدمته من أعمال درامية، وأرفقت سلافة الفيديو بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بتكريم واصف التي وصفتها “بأم الكل”، قائلة: العظيمة القديرة منى واصف، أم الكل.

رشا شربتجي

من ناحيتها، أكدت المخرجة رشا شربتجي عبر “إنستغرام” أن تكريم الفنانة منى التي وصفتها “بسنديانة الشام”، هو بمثابة تكريم لجميع فناني سوريا، لأنها تُعتبر “أما” للجميع.

ولفتت إلى أن منى محببة لقلوب الجميع، وكلما تقدمت في السن “تجوهر”، وسط تأكيدها بأن التكريم يليق بها، وبمسيرتها التي تشهد على تاريخها الدرامي والفني السوري العتيق.

وأبدت رشا في نهاية منشورها سعادتها العميقة، قائلة: اليوم بوجودك بحفل جوي أووردز بالسعودية كلنا تكَرَّمْنا، لأنو طول عمرك بتقولي إنك أمنا كلنا، فشوفي أحلى من إنو الواحد تتكرم أمو؟، ألف مبروك للقديرة والجميلة والسنديانة منى واصف.

قيس الشيخ نجيب

وبدا على ملامح الفنان قيس الشيخ نجيب التأثر الواضح خلال لحظة تكريم الفنانة منى، وهذا ما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن إعجابهم بالمشاعر التي يكنها لهذه القامة الفنية العالية بحسب تعبيرهم.

ريم عبد العزيز

ووجّهت الفنانة ريم عبد العزيز رسالة مليئة بكلمات الحب بمناسبة تكريم منى، إذ وصفتها “بالكبيرة والرائعة والسيدة وأم الكل”، مشددة على أن التكريم يليق بها وتستحقه بسبب مسيرتها المليئة بالفن والإبداع والتألق.

وأضافت أن الجائزة التي أخذتها منى هي تكريم لجميع فناني وشعب سوريا، مع أمنياتها أن يمد الله الأخيرة بالصحة والعافية.

مصطفى المصطفى

وأيضا، احتفل الفنان مصطفى المصطفى بتكريم منى من خلال مشاركة مقطع مصور يوثق أجواء تتويجها عبر صفحته الشخصية في “فيسبوك”، وعلق بالقول: أشياء تدعو للفخر بأنك سوري، منى واصف.

غسان الدبس

كما وثق المخرج السوري غسان الدبس صورة من لحظة تكريم الفنانة عبر “فيسبوك”، وكتب مباركا لها: بلا ولاشي، منى واصف، الفن والإنسانية.

جائزة منى واصف

وكانت الفنانة منى واصف قد توّجت في حفل توزيع جوائز “Joy awards” في نسخته الرابعة، بجائزة الإنجاز مدى الحياة، إلى جانب مجموعة من زملائها، بينهم: إسعاد يونس، كيفين كوستنر، أنثوني هوبكنز، وعلي المدفع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى