أخبار عجائبية

أمل عرفة تنفي خبر اعتزالها و ترى ان “انغام ” لم تسيء الادب بحق ديما قندلفت وسامر المصري ! (فيديو)

قالت الفنانة السورية امل عرفة ان قرار اعتزالها الفن كان مزحة قالتها لاحد الصحفيين بسبب لحظة غضب وانها لم تعتزل الفن ولا تفكر بالاعتزال في المرحلة الحالية.
وخلال استضافتها في برنامج كتاب الشهرة على قناة الجديد تطرقت لموضوع خلاف المطربة المصرية انغام والسورية ديما قندلفت و زميلها سامر المصري قائلة :”ان تصرف المطربة المصرية أنغام لحظة تسليمها جائزة افضل مطربة في حفل Joy Awrads من قبل الفنانة ديما قندلفت والفنان سامر المصري لا يعتبر اساءة للادب بحقهما واضافت انها لم تشعر في تصرف انغام انتقاص من شخصية ديما وسامر! وبررت امل عرفة تصرف انغام انه “زلة لسان” او خيانة لحظة ! وقالت ان انغام كانت موعودة بجائزة اخرى من قبل المستشار السعودي تركي ال الشيخ ولم تكن تقصد الجائزة التي استلمتها من ابناء بلدها ديمه قندلفت وسامر المصري.


و تطرقت امل عرفة للحديث عن خلافها مع زميلتها الفنانة شكران مرتجى خلال حلولها ضيفة في نفس البرنامج الصيف الماضي لافتة إلى أنها اتصلت بها هاتفيًا، وحينما عادت للتواصل معها من جديد اكتشفت أنها حظرت رقمها من تطبيق ”واتسآب“، معلقة: ”ليك الطيبين ما بيزعلوا من بعض، وأنا على يقين أنه شكران غير أنها فنانة كبيرة ونجمة وممثلة بعتز بها كثير، هي على الصعيد الإنساني حدا طيب وأبضاي“.
ورفضت عرفة الحديث عن سبب خلافهما من جديد، لافتةً إلى أنها توَّد فتح صفحة جديدة.
خلاف امل عرفة و شكران مرتجى
اما عن علاقتها بالمطربة السورية أصالة نصري أوضحت عرفة أنها لم تلتقِ بها بشكل شخصي منذ فترة طويلة كما لا تملك رقم هاتفها، لكن في حال قررت الحصول عليه فسيجري ذلك بسهولة، كما أنها ستعانقها في حال تقابلتا، إذ ستشتمّ فيها رائحة بلدها سوريا.
وشددت على أن اختلاف الآراء السياسية بينها وبين أصالة لا يقف عائقًا أمام علاقتهما، ولا تسمح له بالتدخل في علاقتها بزملائها. بالإضافة إلى ذلك، أكَّدت على فخرها واعتزازها بنجاحات أصالة.
واستذكرت أمل عرفة لحظات الطفولة التي جمعتها بأصالة، حيث كانتا تذهبان برفقة والديهما إلى المسابح ورحلات عائلية، وكيف كانت أصالة تطلب من والدها النوم في منزلها وبعد نصف ساعة يعود لأخذها؛ ما يشعرهما بالحزن.
خلاف امل عرفة و شكران مرتجى
وكانت العلاقة قد عادت تدريجيا بين امل عرفة واصالة نصري في السنوات الاخيرة وظهر الثنائي في تعليقات متبادلة على موقع تويتر وخاصة لحظة نشر امل عرفة صورة جمعتها بوالدها الراحل سهيل عرفة لترد عليها اصالة نصري :الله يرحم اللي كان كمان إلي أبّ تاني بابا “سهيل” الطيّب، والعمر الطويل إلك أختي اللي كتير اشتقت لها».”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى