سوريات

أحمد رافع:أتمنى ثنائية تجمعني مع “سُلاف فواخرجي”(فيديو)٠

أجرى الفنان السوري أحمد رافع حوار قصير مع “فوشيا” أكّد من خلاله أنه يحب الألوان الزاهية التي تُذكره بموسم الربيع الذي يحبه كثيراً ،نظراً لأنه موسم الألوان والروحانية العالية والحب والتسامح الذي إفتقدناه اليوم، بحسب قوله.

و تابع أحمد الرافع بأنّ فشل مسلسل “جوقة عزيزة” لا يقع على عاتق المخرج تامر إسحاق الذي يحمل بصمة مميزة في جميع الأعمال التي أخرجها ،حيث وصفه بأنه مخرج وإنسان طيب و مريح في التعامل مع الفنانين.

كما بيّن أنّ شركة الإنتاج “غولدن لاين” التي سخّرت ميزانية كبيرة للعمل قد تكفي لعملين ،و برأيه الشركة لا تستحق هذا الفشل ،و إعتبر سقوط المسلسل سببه عدم نجاح النص الدرامي، بالإضافة إلى انتقاده لأداء بعض الفنانين.

و لفت في الختام إلى أنّ الدراما السورية بدت متألقة و تجاوزت محنتها هذا العام بفضل وجود مخرجين متميزين مثل رشا شربتجي التي برزت في مسلسل “كسر عضم” وإعتبرها مبدعة من حيث الإخراج واختيار الشخصيات و وصفها بأنها امرأة حديدية.
بالإضافة أيضاً إلى ما قدمه المخرج سيف السبيعي في مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي إعتبره أكثر من رائع.

و تحدّث عن أعماله القادمة إذ صرّح عن مشاركته فِيْ فيلم “كازي روز” للمخرج وائل رمضان، حيث يقوم بدور والد المطرب في الفيلم ،كما عبّر عن حبه الشديد للفنانة سلاف فواخرجي وإحترامه لأسرتها ، ويأمل أن يُشكل شراكة مع سُلاف فواخرجي في إحدى المسلسلات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى