أخبار عجائبية

أحلام تطل على جمهورها بقميص النوم والجمهور يشبهها ب “كاريس بشار” (صور)

نشرت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي الصور الأولى لها من برنامج المواهب “سعودي آيدول Saudi Idol”، حيث ظهرت احلام وهي تجلس على مقاعد لجنة التحكيم إلى جانب الفنانة السورية اصالة نصري والفنان العراقي ماجد المهندس.
وأطلّت الشامسي بملابس أشبه بقمصان النوم، ما أثار جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهو ما يبشّر بموسم قوي جداً حسب ماقالت اصالة نصري.
احلام الشامسي سعودي ايدول
ظهور احلام الاخير في كواليس برنامج المواهب السعودية عرضها للكثير من السخرية من قبل المتابعين حيث انتقد البعض ظهورها بهذا الشكل الغريب ! في حين شبهها البعض بالممثلة السورية كاريس بشار ! وكذلك سخر البعض من طلتها والتغير الكبير في شكلها الخارجي وكتب بعضهم :” معقول هذه احلام؟ لولا الاسم ما عرفناها”
احلام الشامسي سعودي ايدول
وكتب بعض المتابعين تعليقات ساخرة ضد احلام الشامسي نرصد لكم اهمها:
أختي كيف صغرتي هيك وصرتي أصغر مني؟، والله ما عرفتها إلا لما شفت الاسم، كيف لابسة قميص نوم معقولة وين الإدارة عنك.”
احلام الشامسي سعودي ايدول بيجامة النوم
“أي شيء والسلام، كيف اقنعوكم أن البيجامة صارت outfit ”
احلام بيجامة سعودي ايدول
وكانت أصالة نصري قد أكّدت أنّ الأجواء الحامية مستمرة مع أحلام في النسخة السعودية من البرنامج العالمي، قائلةً: “هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج “سعودي آيدول” ولكن لن نتنافس على الأزياء، لأن دا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة”.
احلام الشامسي بيجامة
وفي وقت سابق، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، إطلاق البرنامج الأول من نوعه، وهو برنامج سعودي ايدول لمواهب الغناء في المملكة، مع لجنة تحكيم تتألف من نخبة من النجوم العرب، وهم: الفنان السعودي أصيل أبو بكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى