سوريات

نعيم حمدي :جورج وسوف لم يعد يستحق لقب “سلطان الطرب”(فيديو)

حلّ الفنان السوري نعيم حمدي ضيفاً في برنامج كويز عبر اذاعة ميلودي أف أم السورية وأثار حالة من الجدل بسبب تصريحاته التي تحدث خلالها عن مواطنه الفنان جورج وسوف، حيث أشار أنه لم يعد يستحق لقب سلطان الطرب.

و تابع بأن صوت الفنان جورج وسوف اختلف كثيراً عن السابق بسبب عامل العمر والمرض، مؤكدًا أنه لم يعد يستحق لقب ”سلطان الطرب“ الذي توج به لعقود وذلك بسبب اختلاف المعطيات حاليًا.

وإنتقد الفنان السوري نعيم حمدي إصرار الفنان جورج وسوف على صعود المسرح حتى الآن على الرغم من اختلاف صوته عن السابق، مؤكداُ أنه لو كان في مكان جورج وسوف لما صعد المسرح مجدداً

وأعرب الفنان السوري عن حبه وإحترامه لمواطنه الفنان جورج وسوف لافتاً إلى أن ما قاله هو بسبب حبه له وحرصه عليه.

وكشف الفنان نعيم حمدي سبب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الإعلام هو السبب بسبب تسليطه الضوء على عدد كبير من الفنانين الجدد، مهملًا الفنانين الكبار، على حد تعبيره.

وأشار نعيم حمدي إلى أنه صاحب أول فيديو كليب في الوطن العربي وهو أغنية ”ياما رحنا ومشينا“، العام 1976، مضيفًا أنه بعد عرض الكليب تلقى انتقادات كبيرة لأنه وضع يده على كتف الموديل بطلة الفيديو كليب.

ورحب الفنان السوري بفكرة إعادة تقديم أغانيه من قبل الفنانين الشباب، بشرط ألا يقوموا بالتغيير فيها.

كما إتهم نانسي زعبلاوي بإفساد أغنيته “ ياما رحنا ومشينا“، التي نسبتها لنفسها في ألبوم أصدرته مؤخراً ، و أكدّ أنه لا يصح أبداً أن تقوم بنسب الأغنية إلى نفسها وهو ما زال على قيد الحياة.

من هو نعيم حمدي

من مواليد (4 أكتوبر 1942 ) مطرب وملحن سوري يجيد الغناء باللغة الهندية والكورية.
قام بأداء أغنية حفل الأفتتاح لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 1987 التي استضافتها سوريا في مدينة اللاذقية وعنوانها Truley Lovely Welcome to Syria ترجمة العنوان فعلا جميلة مرحبا بكم في سوريا.

عام 2005 قام مع الفنان دريد لحام بتأليف وتلحين 30 أغنية هادفة أغلبها للأطفال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى