أخبار عجائبية

نسرين طافش تعود الى طليقها المصري شريف شرقاوي !

عادت الممثلة نسرين طافش الى طليقها المصري شريف شرقاوي خبير الطاقة الحيوية, بعد انفصال قصير استمر لمدة 6 شهور ! وتم تأكيد عودة نسرين طافش الى طليقها بعد ان علّق شرقاوي على منشور طافش بموقع إنستغرام قائلا: “سعيد وفخور أن أنتي أنا”، لترد عليه نسرين طافش: “أحبك يا حبيبي”، ليعلن الثنائي عودتهما مرة أخرى.
عودة نسرين طافش الى طليقها
وكان خبير الطاقة المصري شريف شرقاوي قد أعلن انفصاله عن نسرين طافش في شهر نوفمبر الماضي، عقب زواج دام خمسة أشهر , ونشر شرقاوي على حسابه في انستغرام بيان الطلاق قائلا : “تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام”.
طلاق نسرين طافش
واكدت نسرين طافش خبر طلاقها من شرقاوي وكتبت على خاصية الستوري في انستغرام :”“هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً، ولا في تمديد لـ2023 انا اعلنت انفصالي منذ 3 شهور”
طلاق نسرين طافش
وكانت نسرين طافش قد أعلنت في الثاني شهر يوليو 2022، ارتباطها بشكل رسمي، حيث نشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، دون أن تكشف هوية زوجها عبر موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: “جمع الله ما بينهما، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.
زواج نسرين طافش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى