شخصيات ضيعة ضايعة

عفوفة: لهذا السبب لا احب الظهور الاعلامي وضيعة ضايعة وصلت للهند

قالت الفنانة رواد عليو المعروفة بشخصية” عفوفة “في مسلسل ضيعة ضايعة انها لا تحب الظهور الاعلامي واللقاءات الصحفية حماية لنفسها وحفاظا على خصوصيتها , واكدت انها لا تخوض في المواضيع الدينية والسياسية والاجتماعية ! وبررت ذلك لاختلاف الافكار ووجهات النظر وخوفا من تفسير ارائها بشكل خاطيء من قبل البعض, وطالبت جمهورها بمتابعتها فقط من خلال اعمالها الفنية وعدم انتظارها في مقابلات صحفية.
واكدت رواد انها ستطل على محبيها قريبا من خلال برنامج تلفزيوني على احدى المحطات المهمة.

الاعمال التركية المعربة
وعن امكانية مشاركتها في الاعمال التركية المعربة قالت رواد عليو انها تفضل عائلتها على الفن , ولا يمكنها ترك بيتها لفترة طويلة والسفر لتركيا من اجل تصوير عمل مشترك ,ولهذا السبب ايضا ابتعدت عن الدراما السورية في السنوات الثلاثة الاخيرة, بسبب انشغالها في تربية بناتها.

رواد عليو وبناتها

شخصية عفوفة
وعن شخصية عفوفة التي قدمتها في مسلسل ضيعة ضايعة قبل 16 عاما قالت رواد عليو ان هذا اللقب مازال يلاحقها بعد سنوات طويلة من عرض المسلسل , واستذكرت موقف حصل معها خلال سفرها لدولة الامارات حيث قابلت عدة اشخاص من دولة الهند وطلبوا منها الحصول على صور معها, حيث قامت بسؤالهم اذا كانوا يعرفونها فعلا ام انها مجرد صور عابرة؟ لتتفاجأ بأجوبتهم عن معرفتهم بها حيث اخبروها انها “عفوفة” التي ظهرت في ضيعة ضايعة حيث قاموا بمشاهدة العمل وهو مترجم للغة الانكليزية.
وكذلك تحدثت عن شهرتها في جمهورية مصر العربية حيث قالت ان اغلبية الشعب المصري قد شاهد مسلسل ضيعة ضايعة رغم صعوبة اللهجة المحكية في المسلسل.
وعن سر نجاح مسلسل ضيعة ضايعة قالت عليو ان الفضل يعود للمخرج الليث حجو والمؤلف ممدوح حماة واختيار الممثلين بعناية حيث تم وضع الممثل المناسب في المكان المناسب.
وفي نهاية اللقاء ابدت رواد اعجابها بالمقاطع التي الكوميدية التي تضاف الى مسلسل ضيعة ضايعة حيث شاركها الصحفي علي العجمي الرأي متسائلا عن سبب ادخال مشاهد ضيعة ضايعة في صنع اللوحات الكوميدية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى