سوريات

مها المصري : في حالة صحية سيئة!

أصيبت الفنانة السورية مها المصري بوعكة صحية وذلك بالتزامن لعودتها لنشاطها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل”الكرزون” و عندما تواصل موقع الفن مع الممثلة ​مها المصري​ من أجل التهنئة بالعودة للنشاط الفني و خاصة أنّ الأنقطاع عن العمل إستمر لسنوات ،لكنها وبحسب التصريحات الإعلامية ،صرّحت بتعرضها لوعكة صحية وأعلنت إصابتها بالموجة الجديدة من في.روس ك.ورونا ،و على أثره ستضطر لإيقاف تصوير مشاهدها في العمل

و لفتت الفنانة مها المصري أنها حالتها الصحية ليست جيدة وأنها تعاني من تعب شديد بالوقت الحالي خاصة أن هذه المرة الأولى التي تُصاب بفي.روس ك.ورونا و عبّرت عن ذلك قائلة :”لست قادرة على تحريك نفسي من شدة الألم”.

الجدير بالذكر أنّ مسلسل “الكرزون”من تأليف وحوار مروان قاووق و رنيم عودة، ومن إخراج رشاد كوكش، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم، فاء موصلي، مها المصري، عبير شمس الدين، ليليا الاطرش، أسامه الروماني، علي كريم، ليث المفتي، رشا رستم وغيرهم.

وكان آخر أعمال مها المصري مسلسل “بروكار” الجزء الأول الذي عرض عام 2020 في حين اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني الذي عرض عام 2022 بسبب تواجدها خارج البلاد.

من هي مها المصري

بدأت التمثيل مع شقيقتها الكبرى سلمى عبر برامج الأطفال في التلفزيون السوري، فعملهما في الفن كان امتدادا طبيعيًا لأيام الطفولة، وقد كان أول أعمالها لها في الدراما التلفزيونية بمشاركتها بدور صغيرة في مسلسل «فوزية» ومن ثم توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال التلفزيونية التي شهدت النجاح لاسيما في السينما والمسرح.

هي حفيدة العازف عمر النقشبندي،والشقيقة الصغرى للممثلة «سلمى المصري» ووالدتهم كردية. تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير «حازم بياعة» وأنجبت ابنتها الكبرى ديمة بياعة التي تعمل كممثلة أيضًا، وبعد انفصالها عنه تزوجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وأنجبت ولد وبنت هما «طيف» و«ريم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى