سوريات

مقابلة مع السيد ادم ج2- الاكثر مشاهدة عربيا وعالميا والشركة المنتجة تحتفل بهذا الانجاز.

احتفلت الشركة المنتجة لمسلسل مقابلة مع السيد ادم بجزئه الثاني بالنجاح الكبير الذي حققه العمل على مستوى الوطن العربي والعالم متفوقا بذلك على اضخم الاعمال السورية والعربية التي تعرض حاليا في شهر رمضان المبارك.
ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل منشورا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “بعد انقضاء الثلث الأول من شهر رمضان المبارك، تصدر الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في دول عربية وأجنبية عدة عبر تطبيق ADTV، متفوقاً على العديد من المسلسلات العربية”.
مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني
وأضاف البيان: “وانفرد المسلسل بصدارة نسب المشاهدة في سورية والأردن وفلسطين وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وكندا وأمريكا وأوكرانيا وهولندا والأرجنتين والبرازيل، بينما حل ثالثاً في مصر ورابعاً في دول الخليج العربي”.


وتمكن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم-ج2” من الحفاظ على محبة الجمهور، ومتابعتهم له، رغم مرور سنتين من الانتظار على عرضه.
وتلقى المسلسل منذ بداية عرض حلقاته الأولى الكثير من الإشادات والتفاعلات الإيجابية من قبل الجمهور، حيث بذل صنّاعه جهدا لتذكير المُشاهد بأحداث الجزء الأول والربط فيما بينها، لتحدث بعض المفاجآت التي لم يتوقعها الجمهور.
مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني
وبدأت احداث المسلسل بتواجد “مصطفى” الذي يؤدي دوره الفنان مصطفى المصطفى في السجن للتحقيق معه، بسبب اتهامه بقتل “عاصم وعليا وأبو جبري” بعد العثور على جثثهم في “قبو” منزل “آدم” الذي يؤدي دوره الفنان غسان مسعود.

يزن خليل مقابلة مع السيد ادم
وتصدر الممثل يزن خليل حديث الجمهور، بعد تجسيده شخصية “يوسف” كبديل عن الممثل لجين إسماعيل، وسط إشادة من قبل المتابعين على قدرته بالغوص في تفاصيلها، وتأديتها بشكل حقيقي وجيد أكثر من إسماعيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى