أخبار عجائبية

مسلسل “حب مخبا” يثير سخرية المتابعين قبل عرضه (صور)

اثار نشر البوستر الرسمي لمسلسل سوري جديد يدعى “حب مخبا” سخرية المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي, وسخر عدد كبير من المتابعين والصفحات السورية من طريقة عرض البوستر الخاص بالعمل الغامض والذي يضم شخصيات غامضة وغير معروفة باستثناء الممثلة رنا الابيض والممثل نزار ابوحجر والمطرب الشعبي بهاء اليوسف.
مسلسل حب مخبا
وجاءت اغلب العليقات ساخرة من الشخصيات المشاركة بالعمل حيث يفتقر المسلسل لوجود شخصيات من الصفوف الاولى في سوريا ,وكتبت احدى الصفحات : لما تعمل مسلسل عن طريق البطاقة الذكية”.
مسلسل سوري حب مخبا
ونال المؤتمر الصحفي للاعلان عن المسلسل نصيبه من التعليقات الساخرة فكتبت صفحة سورية معنية باخبار المشاهير :”عاجل: المؤتمر الصحفي لإطلاق مسلسل حب مخبا من بطولة المطرب بهاء اليوسف والنجمة رنا الأبيض.. بتكلفة إجمالية للمسلسل 3000 ليرة سورية”
ولم يعجب المسلسل منذ لحظة الاعلان عنه اغلب المتابعين وسخروا منه ونرصد لكم اهم التعليقات التي جاءت على مسلسل حب مخبا:
” لما يوزعو مسلسلات بالمعونة ????” انا مارح احضرو لان في بهاء اليوسف????” “ماحدا محكاهن فقرروا يعملوا مسلسل لحالن” ياريت يضل مخبى وما ينعرض ع الشاشة هههههه” “من الممثلين يلي موجودين واضح تصور بموبايل النوكيا” “ياجماعة هذا مو مسلسل هذا اختيار عشوائي” “على قد مصرياتك وحصتك بالبطاقة الذكية اختار مسلسلك” “هاد العمل رح ينسينا البطاقة الذكية”
“مصورين المسلسل بفلاتر انستغرام” “من بوستر المسلسل مبين شي بهوي بهوي مو اي حكي
نشالله ما يطلعلي ولا بالصدفة ????”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى