أخبار عجائبية

مذيعة سورية تحضر طفلتها الرضيعة معها الى الاستوديو لشرح معاناتها!

احدثت مذيعة محطة” بي بي سي ” الاعلامية السورية سيرينا غوكة موجة من الجدل على منصة تويتر بعد ان قامت باحضار طفلتها الرضيعة الى الاستوديو اثناء تقديمها لبرنامج “بي بي سي تريندينغ”,وانتشر صورة سيرينا وطفلتها الرضيعة عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان: “الإعلامية السورية سيرينا غوكة وهي تحمل رضيعتها لتعرف المشاهدين على ميزاتها، فهي تشرب الحليب خمسين مرة في اليوم وتبقى جائعة وتستطيع ايقاظ جميع السكان من حولها”.
سيرينا غوكة
وأثارت الصورة ردود فعل متباينة، فمنهم من تعامل مع الأمر بفكاهة، وهناك من تضامن مع سيرينا غوكة وخاصة في مرحلة الرضاعة الاولى ومتاعبها ، وطرف ثالث انتقد الأسلوب الذي اعتمدته سيرينا بحق ابنتها التي لم تتجاوز الشهر من عمرها.
سيرينا غوكة وطفلتها
وتحدثت الاعلامية السورية سيرينا غوكة قبل أيام قليلة تجربتها مع الأمومة القصيرة حتى الآن في تغريدات وثقتها عبر حسابها في تويتر، قالت فيها: “أردت أن أنشر خبر قدوم ابنتي على السوشال ميديا وأن أشارك أصدقائي هذا الحدث الذي انتظرته تسعة أشهر. كنت أخطط للنشاطات التي سأقوم بها مع ابنتي بعد ولادتها …أتخيلنا في الحديقة في يوم مشمس، أنا أشرب القهوة بينما أتأملها وهي نائمة”.
سيرينا غوكة حامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى