أخبار عجائبية

“محمد رمضان” يغادر الاردن ب 500 الف دولار ! وتعليقات ساخرة ترافقه لحظة المغادرة.

انهى الفنان المصري “محمد رمضان” حفله المثير للجدل في مدينة العقبة الاردنية متوجها الى القاهرة, وقد نشرت العديد من الصفحات المحلية مجموع ما دفعه الجمهور لحضور حفل رمضان الاخير, وكانت اكثر من نصف مليون دولار اميركي اي ما يعادل 355 الف دينار اردني!

ولم يسلم محمد رمضان من تعليقات الجمهور وكتب احد المغردين معلقا على صورة تم دبلجتها : ”محمد رمضان نطط في العقبه شوي ولم من الاردن مليون دينار واشترى نص كيلو مخلوطه ام الخمس نيرات من محامص الشعب وروح“.

وقدّر مطلعون على الحفل قيمة التذاكر التي دفعها الجمهور على الحفل بما يزيد على 500 ألف دولار، لا سيما مع تخطي عدد الحضور الأربعة آلاف شخص، دفعوا ما متوسطه 212 دولارا كقيمة تذاكر.

وبلغ سعر الدرجة ”الخاصة“ في حفل محمد رمضان قرابة 395 دولارا، و282 دولارا للدرجة ”الأولى“، و225 دولارا لـ“المتوسطة“، بينما بلغ سعر التذكرة في الدرجة ”الأخيرة“ وهي الأكثر عددا 141 دولارا.

وكان الحفل أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الأردن، حيث علّق الكاتب الأردني ياسر الزعاترة عبر حسابه في تويتر إن قيمة التذاكر تجاوزت 500 ألف دينار، من نحو 4 آلاف شخص، بثمن 150 للتذكرة في المتوسط.

و كان محمد رمضان قد فاجأ جمهوره بالدخول إلى المسرح وهو يقود سيارة ”لامبورجيني“ ذهبية اللون، وقال للجمهور إنه حصل على إذن من الحكومة الأردنية. كما مازح رمضان الجمهور قائلا أن حفله سيستمر 48 ساعة، وأنه سيوزع مشروبات طاقة عليهم من أجل زيادة حماستهم.

وكان رمضان قدّم خلال الحفل مجموعه استعراضات على عدد من أغانيه الشهيرة، كما قدم خلال الحفل أغنيته الجديدة ”بلالين“.
https://www.instagram.com/p/Ce8kbP-Ixez/?utm_source=ig_embed&ig_rid=eddeb7f1-9c5c-4c37-9f0a-f6d1c6caacc4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى