سوريات

ليليا الاطرش: شامتي مزيفة ولطفية زوجة عصام في باب الحارة سببت لي المتاعب وممدوح الاطرش ليس والدي (فيديو)

قالت الممثلة السورية ليليا الاطرش “المشهورة بدور لطفية في باب الحارة” انها ليست ابنة الفنان ممدوح الاطرش كما يعتقد الكثيرون بل ان ممدوح يكون عمها ولديه ابنة واحدة وهي الممثلة مروة الاطرش او كما يعرفها الجمهور ب فلوديا في مسلسل الخربة, ووالدها هو نشأت الاطرش وهو شخص بعيد عن الوسط الفني.
ممدوح الاطرش
و اضافت ليليا خلال مقابلة مع منصة” كيو ميديا” انها لا تعلم عن ماذا يبحث الجمهور عنها على محرك البحث جوجل ولكنها تعتقد انهم يبحثون دائما عن : ليليا الاطرش في اطلالة مثيرة للجدل”, واضافت ضاحكة “اجباري ما في حدا بالعالم لبس غيري”.
ونفت ان يكون هناك علاقة غرامية تجمعها بالفنان ماجد المهندس! وقالت انها مجرد صورة عادية , وتعجبت من وصف هذه الصورة انها تدل على علاقة حب تجمعها بالمهندس .
ليليا الاطرش وماجد المهندس
اما عن دور لطفية زوجة عصام في مسلسل باب الحارة فقالت انها لو تزوجت عصام في الحقيقة لما حصلت مثل هذه الضجة الاعلامية و الارتباط الفظيع بين اسمها واسم عصام حتى اصبح يلاحقها اينما ذهبت , واصبح ضمن التعليقات المعتادة على وسائل التواصل الاجتماعي! وهذا الامر سبب لها المتاعب لانها ليست لطفية في الحقيقة .

اما عن شامة ليليا الاطرش فاعترفت انها ليست حقيقية بل هي شامة تجميلة تشبه الى حدما “الحمرا” “والماسكرا” واستغربت من تركيز الجمهور على شامتها واضافت انها هذه الشامة الصناعية من الاشياء التي تحبها في شكلها الخارجي.
ولم تنف قيامها بعمليات تجميل بل اعتبرت ان الشكل الخارجي يتغير باستمرار سواء بالتقدم بالعمر او بالعمليات التجميلية وصنفت نفسها من النساء الجميلات بكل حالاتها.
شامة ليليا الاطرش
اما عن حياتها الاجتماعية فقالت انها ليست متزوجة في الوقت الحالي وقد لاحظت ان الجمهور كثيرا ما يبحث عن اسم زوجها عبر محركات البحث وطلبت من الجمهور الارتياح لانها ليس عندها زوج الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى