سوريات

لقاء العمالقة :الفنان هاني شاكر في زيارة لبيت الفنانة “ميادة الحناوي” -فيديو

زار الفنان المصري هاني شاكر منزل الفنانة ميادة الحناوي في منزلها بالعاصمة السورية دمشق, وسط أجواء اتسمت بالاشتياق المتبادل بين النجمين المصري والسوري, وكررت ميادة الحناوي كلمات الاشتياق ” يا حبيب قلبي” ” و “يا أمير” حيث جرى تبادل الأحاديث بينهما عن ذكريات الماضي, واستذكر الثنائي اغنية قديمة جمعتهما وهي اغنية ” الحب اللي كان” .

و نشر عثمان الحناوي شقيقة الفنانة ميادة الحناوي مجموعة من الصور لزيارة هاني شاكر لمنزل عائلتهم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعبّر عن سعادته بهذه الزيارة وقال في تعليقه على الصور: “شرفتنا بهذه الزيارة يا أمير الغناء”.

ميادة الحناوي
كما أظهر مقطع فيديو لحظة الترحيب الحار من الحناوي لنقيب الموسيقيين السابق في مصر، معتبرة أنه ليس ضيفا بقدر ما هو أخ وصديق وفنان كبير، وقد قدّمت له الكنافة النابلسية التي يحبها، مبديا شكره العميق على كل تلك الحفاوة.
ميادة الحناوي
وخلال اللقاء، قالت الحناوي إن من سمّى هاني شاكر بأمير الغناء العربي وصفه وصفا رائعا؛ لأنه فنان متميز وشفاف ومحب ومحترم، ولا يوجد غيره على الساحة الفنية بهذا القدر، وهو منذ صغره يمتلك صوتا جميلا وأخلاقا حميدة، هاتان الصفتان غير موجودتين عند معظم الفنانين الحاليين.
يذكر أن هاني شاكر أحيا حفلين مكتملي العدد في دار الأوبرا في العاصمة السورية دمشق، ونفذت تذاكر الحفلتين خلال ساعة من طرحها.

وعقب وصول هاني شاكر إلى دمشق، استقبله الجمهور بحفاوة بالغة وانتشرت صورا ومقاطع فيديو تؤكد حب الجمهور السوري للفنان هاني شاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى