سوريات

كيف بدت ماسة الجمال حفيدة أبو عصام في باب الحارة بعد 15 عاماً (صور)

خطفت ماسة جمال، التي أدت دور “هدية” حفيدة “أبوعصام” في مسلسل “باب الحارة”، الأضواء خلال اليومين الماضيين، بعد ظهورها في صورٍ كشفت عن ملامحها الشابة التي أصبحت عليها.

وجاء هذا الظهور بعد مرور 15 عاماً على مشاركة الطفلة “هدية” في مسلسل البيئة الشامية باب الحارة ، الأمر الذي جعل جمهور مواقع التواصل الإجتماعي يتفاجؤون بصورها وملامحها الشابة التي أصبحت عليها، مشيرين إلى أنها كبرت بسرعة، وأن الزمن يمر مسرعاً، وأنها أصبحت جميلة جداً بالغمازات الموجودة في وجنتيها.

وكانت ماسة جمال قد شاركت في مسلسل باب الحارة الجزء الأول وهي بعمر 8 أو 9 سنوات تقريباً ، أي أنها اليوم أصبحت في ال 24 من عمرها تقريباً ،كما تشير بعض المعلومات المتداولة إلى أنها من مواليد عام 1998، وأدت حينها دور الطفلة “هدية”، ابنة بوران (أمية ملص)، وسليم (محمد قنوع)، وحفيدة كلٍ من أبوعصام (عباس النوري)، وسعاد (صباح الجزائري).

وعلى الرغم من أن ماسة جمال قدمت في طفولتها العديد من الأدوار التمثيلية، حيث قدّمت أوّل أدوارها في مسلسل “ليالي الصالحية”، كما شاركت في بعض المسلسلات منها: “الولادة من الخاصرة، وبنات العيلة”، إلا أن الجمهور  يعرفها بدور “هدية”، وهو الاسم الراسخ في أذهانهم لها، لما حققه هذا المسلسل من نجاحٍ كبير وقت عرض الأجزاء الأولى منه.

وتغزّل الجمهور بجمال الفنانة الشابة، وقالوا إنها تمتلئ بالأنوثة بشعرها القصير المجعد وابتسامتها اللطيفة وغمازتيها الجميلتين.

وطالبها الجمهور بعدم إجراء أي عمليات تجميل في وجهها على غرار بعض الفنانات الشابات، بل أن تحتفظ بملامحها الطبيعية، لأنها مميزة حسب تعبيرهم .

ويبدو أن ماسة شاركت تلك الصور التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر حسابها على “إنستغرام”، والذي يتابعها عليه نحو 35 ألف شخص، وهو حساب يتضح من تاريخ نشر الصور فيه أنه حديثٌ جداً، إذ يعود تاريخ أول صورةٍ  منشورةٍ عليه إلى شهر يناير من هذا العام.

ويضم حسابها هذا مجموعةً من الصور لها، من بينها صورٌ لها من مراحل طفولتها الأولى، وكذلك صور لشخصية “هدية” التي قدمتها ورسخت في أذهان الجمهور.

وخلال حديث معها على هامش تواجدها في حفل دعم مواهب الأطفال من ذوي الهمم، ومشاركتها بهذه الفعالية، وضّحت الفنانة الشابة أن سبب غيابها عن الساحة الفنية هو دراستها، ورغبتها في التفرغ لها، حيث أنها تدرس في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، وهي طالبة دبلوم تصميم وتسويق، ولا يمكنها أن توّفق بين التمثيل والدراسة ، لأن ذلك يُشّكل ضغطا كبيراً عليها.

وأضافت، أنها دعيت من قبل منتجين ومخرجين للمشاركة في العديد من الأعمال، لكنها اعتذرت بسبب ضغط الدراسة ، حيث كان مسلسل “ ترجمان الأشواق“ آخر عمل تشارك فيه قبل 3 سنوات.

كما أبدت ماسة سعادتها بتواجدها في فعالية ”حقيقتنا أبطال“ لذوي الهمم، وأكّدت أن مشروع تخرجها من الجامعة كان حولهم، وهي تسعى إلى دعمهم بكافة الطرق.

وعن تواجدها على السوشال ميديا، أوضحت ماسة الجمال أنها لا تحب أن تضع لنفسها إطاراً معيناً كبلوغر أو موديلز أو فاشينيستا، لكنها تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي لتكون قريبة من متابعيها ومحبيها.

وأضافت في الختام، إلى أنها تمنّت المشاركة في عملين مهمين تم عرضهما خلال شهر رمضان المنصرم وهما: مسلسل ”كسر عضم“، ومسلسل ”مع وقف التنفيذ“.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى