أخبار عجائبية

قصص حب في الوسط الفني لم تكلل بالنجاح(صور)

عاش عدد من نجوم الفن في بقصص حب ولكن بعضها لم يكـــلل بالنجاح، ووصل بعضها إلى مرحلة الخطوبة ولكنها لم تصل لمرحلة الزواج وحدث الانفصال بينهم إما بسبب الغــيرة أو التعـــجل في مرحلة الارتبـــاط.

ونرصد أهم قصص ارتباطـــات النجوم التي لم تكتمل

أعلنت الفنانة مي عز الدين، ارتبـــاطها بلاعب كرة القدم محمد زيدان، ولفتت قصة حبهما أنظار جمهورهما خاصة للطريقة التي اتبعـــها محمد زيدان في خطبتها حيث قام بالركوع أمام منزلها وهو يحمل الورود مثلما حدث معها في مشهد فيلم “عمرو وسلمى”.

وبعد فترة صــ ـدمت الفنانة مي عز الدين، جمهورها بإعلان خبر انفصـــالها وكشفت في لقاءات تليفزيونية سابقة إن سبب انفصالهما هو عدم توافقهـــما فكـــريًا.

ويأتي ذلك بعد ظهور شائـــعات تفيد أن سبب انفصالهما هو زواج محمد زيدان، من فتاة ألمانية وأن القانون الأوروبــي لا يجــيز له الجمــع بين اثنتين، وأعلنت مي عز لدين، أنها كانت تعلم بزواجه

كما أعلنت الفنانة منة شلبي، ارتباطها بالمخرج خالد يوسف، بعد الانتهاء من تصوير فيلم “هي فوضى”، ولكن لم تستمر العلاقة بينهما سوى بضـــعة أشهر قبل أن ينفصـــلا. وكشفت الفنانة زيزي مصطفى والدة منة شلبي، إلى إنها كانت ترفـــض علاقة ابنتها بخالد يوسف ولكنها وافقـــت لحب منة له.

ارتبط الفنان السوري باسل خياط، بالفنانة التونسية هند صبري، لمدة عامين ونصف لينتهي هذا الارتباط بالانفصال بسبب غيرة باسل خياط،  وارتبط كلًا منهما بشخص من خارج الوسط الفني، وكانت زوجة باسل خياط من معجباته.

ولم تكن هذه هي التجربة الوحيدة للفنانة هند صبري بالارتباط من داخل الوسط الفني؛ إذ جمعتها قصة حب بالمؤلف والمنتج المصري محمد حفظي، وأعلنا بعدها خطبتهما، إلا أن علاقتهما انتهت بالفشل في النهاية.


عاش الفنان أحمد رزق، قصة حب مع الفنانة حنان مطاوع، عقب فيلم “أوعى وشك” قبل أن ينفصلا بسب غيرة أحمد رزق عليها، وبعد أشهر من الانفصال تزوج أحمد رزق، من سيدة مغربية تعرف عليها صدفة في زيارة للفنانة سلوى خطاب. وفي 2016 تزوجت الفنانة حنان مطاوع، من المخرج المسرحي الشاب أمير اليماني.

ارتبط الفنان محمد الشقنقيري، في بداية حياته الفنية بالفنانة منى زكي، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة من خطبتهما لتتزوج منى زكي بعدها بالفنان أحمد حلمي.

ارتبط الفنان محمد فؤاد، بالفنانة صابرين، واحتفلا بخطبتهما خلال فترة لتسعينات ولكن هذه الخطبة لم تدم طويلا وانفصلا، وتزوج محمد فؤاد من سيدة من خارج الوسط الفني، وكذلك صابرين.

بعد عرض مسلسل “الدالي”، بطولة نور الشريف، تفاجأ جمهوره بخطبة ابنته مي لأحد المشاركين في العمل وهو عمرو يوسف، وكان العمل هو أول ظهور فني لهما. و أعلن الثنائي انفصالهما عن بعض بعد فترة وجيزة من خطبتهما دون إبداء أسباباً واضحة، وتزوج عمرو يوسف بعدها بسنوات من الفنانة السورية كندة علوش.

أعلن الفنان تامر عبدالمنعم، أنه كان يستعد للزواج من الفنانة زينة بعد خبطتها ولكنهما انفصلا دون إبداء أي سبب، ولكن هذا الأمر لم يمنع تامر عبدالمنعم من الدفاع عنها في أزمة نسب طفليها للفنان أحمد عز، وتزوج تامر عبدالمنعم مرتين من خارج الوسط الفني.

إرتبط الفنان السوري الشاب أنس طيارة مع زميلته نانسي خوري ،إلا أن علاقتهم لم تستمر ،وخطب أنس مجدداً كارول بو خالد و هي مصممة أزياء لبنانية ومستشارة ومنسقة أزياء عالمية.

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن الفنان محمد منير، تقدم لخطبتها قبل أن يختفي قبل عقد القران بستة أيام، مؤكدة أنه طالبها بالتوقف عن العمل ولكن لم تستمر علاقتهما سوى شهرين. وأوضحت نجلاء أن محمد منير أخبرها أنه يخشى أن يظلمها بسبب فارق السن بينهما.

وحالياً نجلاء بدر متزوجة من رجل الأعمال محمد عفيفي، فيما تزوج منير من سيدة تُدعى داليا تحدث البعض عن علاقة حب قديمة كانت تجمعهما ولكنهما فاجئا الجميع بطلاقهما بعد 50 يوماً تقريبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى