أخبار عجائبية

فايز قزق: لا وجود لـ حياة أخرى بعد الموت

أطل الفنان السوري فايز قزق، في برنامج “شو القصة”، الذي يعرض على قناة “لنا” السورية. تحدث خلال اللقاء عن عدة مواضيع تتعلق بأفكاره ومعتقداته الدينية، وعن دوره اللافت في مسلسل “كسر عضم” ومجمل المشهد الفني وعن استحقاقية جوائز الوسط الفني وأمور أخرى عن حياته العائلية.

قزق يسجل حضوره في موسم دراما رمضان 2022، من خلال عدة أعمال؛ أبرزها “كسر عضم” و”مع وقف التنفيذ”، واللذان تصدرا قائمة الأعمال الأكثر بحثا وتداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما دوره في شخصية “الحكم” بمسلسل “كسر عضم”، كما وتصدر الفنان السوري، التريند عدة مرات منذ الحلقات الأولى من عرض المسلسل.

لا حياة بعد الموت؟

قزق وعند سؤاله عن معتقداته الدينية ومسألة الحياة ما بعد الموت، أجاب الفنان: إنه يخرج من دائرة أن تكون الناس مثله أو يصبحون ضدهم جميعا، مؤكدا أنه يعبر عن رأيه في الدين علانية. وأضاف أنه مادام سؤال الموت قائم، فستظل مسألة الدين والمعتقدات فعالة، موضحا أنه لا يقصد دينا واحدا، بل يقصد عدة ديانات على مستوى العالم.

وأشار قزق إلى أنه لا يخاف من الموت أبدا، مشيرا إلى عدم وجود للحياة بعد الموت، معبرا ذلك بالقول :”محد رجع (من الموت) ليأكد لنا”، ويعتقد أن نهايته هي التحلل وانتهى الأمر، “كنت في ظلمة، و سأرجع إلى ظلمة، وأنا هذه النقطة البيضاء التي أحياها الآن، وعلي أن أحياها بسلام بيني وبين نفسي ومع الآخرين ما أمكن كإنسان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى