أخبار عجائبية

إخلاء سبيل الفنان فارس كرم بعد توقيعه تعهداً بعدم التعرض لميريام فارس والاخيرة تطلب اعتذارا رسميا.

مثُل الفنان اللبناني فارس كرم امام النيابة الاستئنافية فرع الجرائم المعلوماتية في جبل لبنان للتحقيق معه في الدعوى القضائية المقامة ضده من طرف المطربة ميريام فارس, وقرر القاضي اخلاء سبيله بضمان مكان اقامته مع توقعه تعهدا مكتوبا بعدم التعرض لميريام فارس مستقبلا. ا
وفي التفاصيل فقد استمع مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية إلى إفادة فارس كرم، وقام بحذف التغريدة التي أساء فيها لميريام مع مسح الهاش تاغ المسيء بحقها أيضاً، كما وقّع على تعهد بعدم التعرض لها مجدداً أو الإساءة لفظًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
فارس كرم يرد على مريام فارس
وبعد حذفه التغريدة المسيئة بحق ميريام وتوقيعه على التعهد، صدر قرار من النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان باخلاء سبيله فورا.
وتم توقيف كرم بعد عودته الى مطار رفيق الحريري الدولي مباشرة بسبب وجود مطالبات قضائية بحقه .
وكانت ميريام فارس قد تقدمت بشكوى رسميه ضد فارس كرم على خلفية التغريدة التي نشرها على حسابه في تويتر والتي اعتبرتها ضمن المحظورات وتندرج تحت بند القدح والذم والتشهير, وتوعدت بتلقينه درسا لن ينساه طيلة حياته, الا ان الاخير قام بحذف التغريدة المذكورة بعد مثوله امام المحكمة ولاحقا تقرر اغلاق القضية واخلاء سبيله.
في المقابل، تقدم فارس كرم بواسطة وكيله المحامي باسكال كمال أبو فاضل بشكوى للنيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد ‎ميريام فارس بتهمة مماثلة وهي تهمة قدح وذم وتشهير وتم احالتها الى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، وسيتم استدعاء ميريام ا للحضور أمام المكتب المذكور لسماع إفادتها.

فارس كريم يعتذر لميريام فارس

بدوره، فإن وكيل ميريام المحامي جورج خوري أوضح “أن موكلته مستمرة بالدعوى إلى حين قيام كرم بالاعتذار العلني منها”، وقال: “التعدّي على شرف المرأة لن يمر من دون محاسبة”.

محامي فارس كرم: فارس لا يعتذر

وفيما يتعلق بموضوع اعتذاره من ميريام قال ” فارس لا يعتذر وكل ما فعله هو ردة فعل على أفعال ميريام والأفعال هذه واضحة للرأي العام”، لافتا الى انه “عندما تأتي بصورة شخص وتصغرها وتغير في ملامح وجهه وتشوهه وتعود وتضعها على صفحة الانستغرام التابعة لها وعندما يسألونها عن الموضوع تقول أنها لا تنزل الى مستوى فارس كرم”.

أصل الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

بدأ الخلاف بعد حديث ميريام فارس عن البوستر الذي جمعها بفارس، للإعلان عن حفلهما المشترك في جدة خلال شهر يونيو ، والذي عاد وتأجل. حينها، قالت ميريام لـ ET بالعربي أن فارس “من خيرة الشباب، وأعتذر منه في حال كان هناك زعل، لكن في النهاية لا أنا ولا هو منقرر..فيه شركة بتقرر”.

وبعدها قال فارس لـ أغاني أغاني “ما بدّي ردّ عَ نفسيات محمضة، هيدي (بإشارة إلى ميريام) نفسيتها محمضة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى