أخبار عجائبية
أخر الأخبار

شيرين تتجاوز أزمتها ،وتشكر من أعادوها إلى الحياة (صور وفيديو)

أشكر الجمهور الذي أعادني مرة ثانية للحياة، كما أشكر أشخاصا معينين ساندوني خلال أزمتي النفسية الأخيرة بهذه الكلمات حيّت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها في السهرة الختامية لمهرجان قرطاج الدولي في تونس ،و وجّهت عبارات الامتنان إلى طبيبها ورسائل أخرى حول معاناتها في الآونة الأخيرة.

حظي حفل شيرين بمتابعة واسعة وتفاعل كبير ،على إعتبار أنه جاء بعد مرورها بأزمة نفسية بسبب انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، وظهورها بوزن زائد أرجعه الجمهور إلى الخلافات الزوجية.

ولم تخفِ الفنانة شيرين تأثرها بما مرت به من خلافات مع زوجها السابق ،لافتة أنها كانت غير قادرة على الغناء قبل أسبوعين، لكن دعم طبيبها وتشجيعه لها جعلا هذا الأمر ممكناً.

حيث قالت شيرين “أريد أن أشكر الدكتور نبيل عبد المقصود، دكتوري الذي عالجني ، قبل أسبوعين قلت له: إني لا أستطيع الغناء، فقال لي: ستغنين وأنا سأكون معك”، وقبّلت يده وسط هتافات وتفاعل الجمهور ،قبلت الفنانة شيرين عبد الوهاب يد الدكتور نبيل عبد المقصود ، في حفل ختام مهرجان قرطاج.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل: “أصر ييجي معايا الحفلة وأصر إني أغني هنا.. أنا كنت بموت وهو أنقذني”

والدكتور نبيل عبد المقصود هو مدير مستشفى القصر العيني الفرنسي وأستاذ علاج السموم والإدمان في كلية الطب بجامعة القاهرة، وقد وجه له محبو الفنانة رسائل الامتنان والتقدير لمساعدته شيرين في تجاوز أزمتها.

كما توجهت شيرين برسالة إلى جمهورها عبر حسابها على إنستغرام قبل صعودها على مسرح المهرجان قالت فيها إنها فخورة لكونها ستقابل الجمهور التونسي، ووعدت بإحياء حفلة رائعة، معربة عن سعادتها بذلك.

وانقسمت آراء الجمهور والمتابعين لشيرين بين الرضا والامتعاض، فالبعض اعتبر أن الحفلة لم تكن بالمستوى المطلوب، وأن المغنية كانت غير مستعدة نفسياً وصوتها مرهق، فيما رأى آخرون أنها تحدت نفسها وما مرت به وغنت بإحساس كعادتها، معتبرين أن دموعها كانت رسائل قوة لا ضعف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى