سوريات

سوسن ميخائيل : كل الممثلات ضاربين فيلر وبوتوكس! ،وهذه هي صفات الزوج المناسب

أكدت الفنانة السورية سوسن ميخائيل بأن جميع الفنانات في الوسط يخضعن لعمليات التجميل ،موجهة رسالتها إلى منتجين أعمال البيئة الشامية.

وفي لقاء مصور من خلال منصة يلا ترند قالت ميخائيل بأنه لا يوجد أي فنانة لم تقوم بحقن الفيلر والبوتوكس وبعض الرتوشات التي تجعلها أكثر نضارة.

وتابعت الفنانة السورية حسبما بأن الفتاة التي تصبح في عمر الـ 18 باتت تخضع إلى تلك العمليات حسب تعبيرها من تكبير شفاه إلى تجميل

وأشارت سوسن ميخائيل بأنها من أوائل تلك الفنانات اللواتي يخضعن لتلك العمليات ، و لكن بما يتناسب مع ملامحها الأساسية بعيداً عن التغيير الحذري .

و وجّهت رسالتها إلى منتجين ومخرجين أعمال البيئة الشامية بأنه لا يمكن استقصاء واستبعاد تلك الفنانات من أعمالهم لأنّ لم يبقى أحد بلا تجميل .

كما أوضحت سوسن ميخائيل بأنها كانت ستتزوج مرتين، إلا أنها ترددت في الآونة الأخيرة قائلة أنها تبحث عن نصفها الآخر لكنها تركت الموضوع إلى النصيب دون التفكير به .

و أكّدت بأن التفاهم والكرم والحنية من أهم الصفات التي تبحث عنها في الرجل الذي ستتزوج منه في حال تقدم لها أي شخص.

ونفت الممثلة السورية بأن الزواج من أولوياتها في الوقت الحالي بل إنها تركز في مجال عملها بعيداً عن تلك الأمور وتعيش حياتها دون أحد يتحكم بها

نذكر أنّ الفنانة السورية تشارك سوسن ميخائيل في مسلسل “قرار وزير” الذي تجسد فيه شخصية حرم الوزير بطريقة أقرب للكوميديا.

مؤكدة بأنها سعيدة جداً بتلك التجربة التي اتاحت لها الظهور بملابسها الشخصية بعيداً عن بدلات الرياضة والسبور.


من هي سوسن ميخائيل

ولدت لعائلة تعود بأصولها إلى لواء إسكندرون خريجة كلية الآداب جامعة دمشق قسم المكتبات،بدأت مشوارها من خلال فرقة أندلسيات للفنون الشعبية انطلاقتها في مجال التمثيل كانت عام 1995 من خلال مسلسل يوم بيوم للمخرج باسل الخطيب تلقت دعما من الفنان دريد لحام التي كانت أحد أعضاء فرقته وشاركته بعدة أعمال منها أحلام أبو الهنا ومسرحيتي صانع المطر والعصفورة السعيدة وقدمت ما يقارب مئة عمل فني حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى