سوريات

سوزان نجم الدين تفشل في ان تصبح عروستنا الحلوة لعام 2022 (فيديو)

اعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين انفصالها عن حبيبها رجل الاعمال السوري-الاماراتي الذي يبدأ اسمه بحرف الباء وذلك بعد قصة حب استمرت لاقل من سنة! واكدت الفنانة نجم الدين انتهاء قصة الحب التي اعلنت عنها مطلع العام الحالي في اكثر من مقابلة تلفزيونية,وخلال الفترة الماضية، تطرَّقت الفنانة السورية للحديث عن خطيبها في عدة لقاءات صحفية، دون الكشف عن اسمه، لكن يبدو أن قصة حبهما لم تتكلل بالزواج كما توقعت، بل انتهت قبل النهاية السعيدة.

ولاحقا في أحدث ظهور لها، تم سؤال سوزان نجم الدين عن قصة الحب التي تعيشها في الوقت الحالي، خاصة بعد الإشارة إلى رغبتها في أن تكون احلى عروس للعام 2022، لتجيب بضحكة غريبة ومتقطعة: “لا ما في حكاية.. خلصت”!
وكانت سوزان نجم الدين تحدثت عن خطيبها قبل فسخ خطوبتهما، خلال لقاء لها عبر قناة (أغاني أغاني)، واعلنت أن خطيبها رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الإماراتية، مشيرة إلى أن خطيبها لا يرغب في أن تتحدث عنه كثيرا لوسائل الإعلام.

ولفتت الى أنها تعرفت على خطيبها بينما كانت في طريقها إلى باريس، على متن الطائرة، قائلة: (صارت شرارة الحب من أول نظرة)، ملمحة الى أنه ربما تكون «عروس 2022»، إلا إذا حدث شيء ما غير محسوب، كاشفة الحرف الأول من اسم خطيبها، حيث قالت إنه يبدأ بحرف «الباء».
وكانت قد أكدت نجم الدين في لقاء سابق أنها انتهت من تصميم فستان زفافها الذي أشرف عليه مصمم أزياء مشهور.
سوزان نجم الدين
واثار تصريح سوزان الاخير عن انفصالها عن حبيبها انتقادات شديدة ضدها من قبل المتابعين، الذين سخروا من الامر، وكان من التعليقات “ياعمي بتحكوا وبتفضحوا بحالكم لشو”، “شغلولا غنية خلصت الحكاية وصارت ورايي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى