سوريات

سخرية من “هاني شاكر” بعد القصـ.ـف الاسرائيلي لمطار دمشق وباسم ياخور يظهر بشكل مفاجيء!

سخرت صفحات سورية على مواقع التواصل الاجتماعي من حديث الفنان “هاني شاكر” أن سوريا “زي الفل”، بعد جولة أجراها في مدينة دمشق، تزامنت مع القصف الإسرائيلي لمطار دمشق ومحيطه !
وتعرض الفنان هاني شاكر الذي علق على الوضع الحالي في سوريا قائلا” “زي الفل”- للسخرية من صفحات سورية على فيسبوك، بعد تعرض مطار دمشق ونقاط عسكرية بمحيط العاصمة دمشق لعدوان ليلي استهدف مطار دمشق الدولي.

وكتبت صفحة “أخبار الدريكيش”، في منشور “عم يقولو هاني شاكر نازل بالتياب الداخلية عالريسبشن عم يقلن وين الملاجئ وين الملاجئ..

هو مو عرفان انو هاد احتفال بعيد ميلاد جرحي انا”.
هاني شاكر سوريا

وكتبت صفحة اخرى، “طمنونا على هاني شاكر يا جماعة.. هاد اخر مرة سمعان صوت قصف كانت بال 1970”.
هاني شاكر سوريا

باسم ياخور رافق هاني شاكر و زوجته في اسواق دمشق
وخلال جولة الفنان هاني شاكر و زوجته في اسواق دمشق القديمة تفاجأوا بوجود الفنان باسم ياخور ضمن الوفد المرافق , حيث عبر الفنان هاني شاكر عن مدى حبه لشخص الفنان باسم ياخور وقال له” انت احلى حاجة شفتها” وكذلك عبرت الاعلامية المصرية بوسي شلبي عن سعادتها لوجود باسم ياخور بينهم وتمنت منه الحضور الى مصر قريبا والذي بدوره اثنى على كلامها وعن سعادته لوجود هذا الوفد المصري الذي يضم هاني شاكر في سوريا.
هاني شاكر وباسم ياخور

وكان وصل الفنان هاني شاكر إلى سوريا، قبل يومين من حفله الأول يوم الخميس في أول زيارة له إلى الأراضي السورية بعد غياب 15 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى