أخبار عجائبيةسوريات

سارية السواس : أنا بخجل كتير من الكاميرا ،وأكثر مدينة أحبها اللاذقية

قالت الفنانة “سارية السواس” وخلال فيديو ظهرت فيه عبر حسابها الرسمي في فيسبوك ضمن فقرة أسمتها “سؤال وجواب” أنها شخص خجول أمام الكاميرا لذا لا تحبذ اللقاءات الصحفية. على عكس الظهور المباشر على المسرح وتفاعلها الكبير مع جمهورها.

و أضافت أن جمهورها أغلى ما تملك، وعند سؤالها عن أكثر مدينة سورية، ردت بـ”اللاذقية”، وبأنها تتمنى التحدث بلهجة أهل الساحل التي لا تتقنها.

تم خلال اللقاء توجيه عدد من الأسئلة إليها، وأجابت سارية سواس بكامل عفويتها، فعطرها المفضل هو “ديور”. والأغنية الأحب لديها “على جسر المعلق”، وأشارت أن “دبي” هي المدينة التي تحب السفر إليها وترتاح بها.

وأضافت أن حفلة “وادي النصارى” هي الأقرب إلى قلبها، وطبختها المفضلة “ورق العنب”، وعند أدائها لأغنية “بس اسمع مني” تشعر بأنها تطير مع جمهورها، وتفضل الغناء على المسرح أكثر من الاستديو.

معلومات عن سارية السواس

تبلغ سارية السواس 41 عاماً، من مواليد مدينة “تلكلخ” السورية، اسمها الحقيقي “سارية”، متزوجة ولديها 3 أطفال. وأكدت أن زوجها هو الداعم الأول والأكبر لها، ووجهت خلال الفيديو كلمات أعربت بها عن محبتها له. وكشفت عن استعدادها لحفلات قادمة في “طرطوس”، “دمشق”.
بدأت العمل بالغناء منذ أن كانت صغيرة و هي في السادسة فقد غنت بالمدرسة في الحفلات التي نظمتها مدرستها و كانت واحدة من أشهر التلميذات بالمدرسة وقتها ثم قررت دخول هذا المجال وبالفعل قدمت أول ألبوم لها سنة 2008م باسم ( يا شيخ ) و تميزت باللون الشعبي .
تعتبر سارية من الممثلين المؤثرين في عالم الفن وذلك لحبها الشديد في الفن منذ صغرها وإشتهرت بصوتها الرائع في الغناء الشعبي وجذبت إنتباه المشاهدين لها وأصبح لها جمهور يقومون بدعمها ومتابعة كل أعمالها و سارية تؤدي أدوارها بإبداع و إحترافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى