أخبار عجائبية

سارة زكريا: انا مصنفة نخب أول في سوريا ومحسن غازي عمللي “خصم” (فيديو)

قالت المغنية الاستعراضية سارة زكريا ان قرار المنع الذي صدر عن نقيب الفنانين السوريين محسن غازي او كما قالت حرفيا عن “صاحب نقابة الفنانين” لا يشملها لانها مصنفة “نخب اول” داخل سوريا وتدفع رسوم للنقابة بقيمة 5 مليون ليرة سورية لكل حفلة تقوم بها داخل سوريا.
واكدت زكريا انها حصلت على تصنيف “كلاس إي” بتاريخ 18/7/2022 اي قبل صدور قرار المنع بشهر- شهر ونصف! وقالت انها مصنفة الى جانب مطربين آخرين مثل المطرب ملحم زين.
اما عن وصفها محسن غازي بالاب الروحي فكان بسبب قيامه بعمل خصم لها وللفنان ملحم زين وقام بتخفيض قيمة الفاتورة التي تخصهما الى مبلغ اقل من 10 مليون ليرة سورية, حيث كانت قيمة كل فاتورة 5 مليون سوري لكل منهما مقابل احياء خفلات داخل سوريا.
جاءت تصريحات سارة زكريا خلال استضافتها في برنامج شو القصة مع الاعلامية رابعة الزيات.

وتصدرت سارة الزكريا، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أغنية تيجي نتجوز بالسر، وسرعان ما انتشر مقطع الأغنية في العديد من الدول العربية.
بينما أصدر محسن غازي، نقيب الفنانين السوريين، قرارا بمنع سارة زكريا عن الغناء في سوريا، نظرًا لاحتواء أغانيها على ألفاظ خادشة للحياء, ولكن تراجع غازي غن قراره حيث قام باحضار زكريا مع مجموعة من المغنين المثيرين للجدل الى نقابة الفنانين ووقعهم على تعهد يتضمن عدم التلفظ بأي كلمات نابية على المسارح في سوريا، وظهرت سارة زكريا في مقابلة جديدة اكدت أنها تتحمل مسؤولية جمهورها إن شتم أو صرخ، وتمنت على جمهورها عدم ترديد ألفاظ غير لائقة.
سارة زكريا محسن غازي

وأشارت سارة إلى أن نقابة الفنانين تحاول المحافظة على الفـن السوري، لكنها في الوقت نفـسه، أكدت أن النقابة ”غير محقة من جهة اتهامها بالتلفظ بكلمات نابية وغير صحيحة“.
وقالت في حديث لـ“فوشيا“ إن نقيب الفنانين السوريين محسن غازي، تحدث معها بشفافية وكان مثل الأب الروحي، وطلب منها الابتعاد عن بعض الألفاظ غير اللائقة ضمن الأغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى