أخبار عجائبية

زهير عبدالكريم : هؤلاء الفنانات انكرن فضلي عليهن ! وقريبا سنرى دراما سورية كلها افخاذ(فيديو)

هاجم الفنان السوري زهير عبدالكريم بعض شركات الانتاج السورية والعربية على حدا سواء بسبب اتجاهها نحو الممارسات اللا اخلاقية والترويج للدعارة و المخدرات والمثلية! واضاف عبدالكريم ان مشاهد العري التي نراها اليوم لم تكن وليدة الصدفة بل هي فرض من جهات عالمية على المنتجين لتعريب الثقافة الغربية وادخالها الى الثقافة العربية مستدلا على ذلك بفيلم اصحاب ولا اعز حيث تم ترجمت الفيلم الى عدة لغات ومنها العربية بهدف تخريب المجتمع العربي!

واضاف زهير عبدالكريم اننا نسير في طريق مظلم كله اباحية وسقوط في الاخلاق حيث تطورت الدراما السورية من مرحلة الباب المفتوح في غرفة النوم الى مرحلة اللمس ثم العض ثم الفتحة في الفستان ثم ظهور الافخاذ وهي اخطر مرحلة سنشاهدها في المسلسلات القادمة!
زهير عبدالكريم المختار
تصريحات الفنان زهير عبدالكريم جاءت خلال مقابلة اذاعية في برنامج المختار على اذاعة المدينة اف ام, حيث انتقد بشدة ركض الفنانات وراء المال وعمليات التجميل دون ان يقدمن اي قيمة فنية لاعمالهن سوى السقوط الاخلاقي.

كما كشف عبدالكريم عن وجود حالة تسمى “قلة وفاء” لدى بعض الفنانات في الوسط الفني منهن الممثلة نظلي الرواس و الممثلة قمر خلف اللتين قدم لهن أول أدوارهن ببداية مسيرتهن الفنية.
كما عاتب المخرجة السورية رشا شربتجي، قائلاً :”إنها لم تستدعه للعمل في أي من مسلسلاتها، بالرغم من العلاقة الودية التي تجمعه معها”.

رشا شربتجي و هشام شربتجي
رشا شربتجي و هشام شربتجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى