سوريات

رحيل نجل الفنان السوري جورج وسوف !

توفي الابن الاكبر للفنان السوري جورج وسوف “وديع” مساء يوم الجمعة الموافق 06/01/2023 في بيروت إثر مضاعفات عملية جراحية لتكميم المعدة كان خضع لها قبل أسبوع.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر رحيل نجل الفنان السوري، وعبر عدد كبير من المتابعين و الفنانين السوريين واللبنانيين عن حزنهم وصدمتهم لرحيل الشاب السوري وديع وسوف بشكل مفاجئ.

ونشر الفنان باسم ياخور تعزية خاصة للفنان جورج وسوف عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتب ياخور :”العمر الك يا ابو وديع. الله يصبر قلبك 😞”

وكتب الفنان السوري ناصيف زيتون على حسابه على تويتر قائلاً: “شو بشعة هالخبرية. ضيعان الشباب والروح الحلوة.. الغصة كبيرة.. الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع..”


وكتب الاعلامي مصطفى الاغا :”ما أصعب فقد الإبن والسند وعكاز والده … قلوبنا معك نجمنا الغالي جورج وسوف”


وكانت مواقع اخبارية لبنانية أفادت ليلة أمس الجمعة بأن وديع وسّوف، نجل سلطان الطرب جورج وسّوف، يوجد في أحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت، مشيرةً إلى أن حالته صعبة للغاية ، إثر تعرّضه لنزيف حاد بعد أسبوع على إجرائه عمليّة جراحية “تكميم المعدة”.
وبحسب المعلومات، فقد تم نقل وديع وسّوف إلى المستشفى، بعدما تعرّض لنزيف حاد عقب العملية التي أجراها قبل أسبوع، ودخل في غيبوبة الليلة الماضية.
جنازة وديع جورج وسوف
موعد دفن وديع جورج وسوف
أعلن الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف عن موعد جنازة نجله الراحل وديع؛ وذلك بعد أن غيبة الموت مساء الجمعة، إثر أزمة صحية تعرض لها بعد إجرائه عملية تكميم المعدة.
وكتب حساب سلطان الطرب عبر صفحته على تويتر: ”المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية؛ يحتفل بالراحة النفسية الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية“.


وأضاف الحساب: ”ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه مفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة“.
كما كشف أن التعازي سيكون السبت في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ من الساعة 12 ظهرا ولغاية السادسة مساء، وبعد الدفن يوم الأحد المقبل في صالون كنيسة مار الياس، كفرون، لغاية الساعة السابعة مساء، والأمر ذاته بالنسبة ليومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى