ضيعة ضايعة

“حسين عباس” يكشف لاول مرة كيف واجه “نضال سيجري” المرض اثناء تصوير ضيعة ضايعة (فيديو)

كشف الفنان السوري حسين عباس أحد أبطال مسلسل ضيعة ضايعة “حسان” معلومات جديدة لاول مرة عن مرض الفنان الراحل نضال سيجري “اسعد خشروف” وذلك خلال لقاء مباشر مع الاعلامي “احمد الدرع” واهم ما جاء في هذا الحوار :

اكتشف الفنان نضال سيجري اصابته بمرض السرطان خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل ضيعة ضايعة الذي تم تصويره في شتاء 2010 والذي كان من المفترض ان يكون تصويره خلال فصل الصيف! ولكن تم التبكير في التصوير كطلب من الراحل نضال سيجري لرغبته في استعجال العمل قبل حلول الصيف!
نضال سيجري

تنقل الراحل سيجري بين مدينة اللاذقية وبيروت خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل ضيعة ضايعة بشكل اسبوعي.حيث كان يذهب لتلقي جرعات الكيماوي والعلاج في بيروت ومن ثم يعود الى “كسب” لاستكمال عملية تصوير المسلسل!

وصل نضال سيجري الى مرحلة متقدمة من المرض في آخر ايام التصوير وقد لاحظ فريق العمل ان سيجري اصبح يفقد بعض الكلمات في الحوار ! وعدم قدرته على نطق بعض المفردات لما تسببه من ضغط على حنجرته التي خانته في النهاية!

حوادث ومآسي

تحدث الفنان حسين عباس عن مواقف وعثرات تعرض لها فريق العمل خلال تصوير الجزء الثاني من المسلسل واشهرها ما حدث معه شخصيا من حادثة سيارة تعرض لها وحرمته من التصوير لمدة شهر كامل! وتم ايقاف العمل لمدة 10 ايام!

يتذكر عباس ان الشخص الذي قام بنقله الى المشفى للعلاج في الشام  هو المرحوم نضال سيجري ! وقد قام باجراء عملية جراحية وتم تركيب براغي في احدى  كتفيه,  ويمكن ملاحظة ذلك في بعض مشاهد حسان حيث احيانا يظهر بيد غير قادرة على الحركة!
شخصيات ضيعةضايعة

ضيعة ضايعة قصة نجاح تستحق الاهتمام!

تحدث حسين عباس عن اسباب نجاح مسلسل ضيعة ضايعة وارجع تلك الاسباب الى العمل الجماعي بداية من كاتب العمل  الدكتور “ممدوح حمادة” والمخرج” الليث حجو”  وشركة الانتاج “اديب خير”  واهم عنصر في نجاح العمل هو روح الايثار التي تواجدت داخل كل شخص شارك في العمل!
شخصيات ضيعة ضايعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى