سوريات

جرجس جبارة : الدراما السورية الاولى عربيا ورشا شربتجي منحتني الزعامة.

قال الفنان السوري القدير جرجس جبارة ان الدراما السورية قد استعادت هيبتها ومكانتها خلال الموسم الحالي 2023 وكانها لم تتراجع ولم تتاثر بالحرب السورية الاخيرة مضيفا ان الدراما السوربة هي رقم واحد عربيا ولديها المشاهدون الاكثر والاكبر حجمها مقارنة بالاعمال العربية الاخرى.
جرجس جبارة مربى العز (2)
وخلال حديثه مع الفنانة شكران مرتجى في برنامج “14” على قناة سما الفضائية قال جبارة ان المخرجة السورية رشا شربتجي هي الوحيدة التي انصفته في الاعوام الاخيرة حين منحته دور الزعامة في مسلسل مربى العز بدور “ابو سلمى” وهو زعيم حارة العسلية الذي يأخذ بثأر الشيخ عبد الجليل، ويحاول إعادة كرامة أهل الحارة. وهو دور لم يسبق له ان قام بتمثيله ووصف جبارة دوره في مسلسل مربى العز انه اكبر امتحان في مسيرته الفنية لما يتضمنه من شخصية جديدة لم يمنحه اياها احد من قبل.
قرار وزير جرجس جبارة
وكشف جرجس جبارة عن انضمامه لتطبيق ” التيك توك”، مشيرا إلى أن الفنان يجب أن يكون على تواصل مع الجمهور، لذلك فإن “التيك توك” يساعد الفنان على كشف الجمهور المحب وغير المحب، وهو أقرب من إنستغرام وفيسبوك، بعيداً عن أنه يشكل دخلا ماديا إلى حد ما له.

وأوضح أن سلبيات “التيك توك” احتوائه على أشخاص متنمرين بشكل كبير، ولكن هذا يجعل من الفنان أن يكون هادئا وصبورا، وبالتالي يتكيف مع الأمر مع مرور الوقت.

وتطرق جبارة ايضا الى نكبة الشعب السوري الجديدة بعد زلزال السادس من شباط ووصف ماحدث بالامر المروع الذي لا يترجم بالكلام، والشعب السوري مرّ بكثير من الويلات وما زال يعاني حتى هذا اليوم، مشيرا إلى أن الزلزال لم يصب حلب فقط بل طرق باب كل سوري وأصاب جميع الناس، لكن الحياة ستستمر رغم كل الصعوبات التي يمر بها الشعب السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى