أخبار عجائبية

تعود نجلاء فتحي بتصريح مثير للجدل ضد عادل إمام ومحامٍ يتدخل !

إنتشر فيديو للفنانة المصرية نجلاء فتحي، ضد الفنان عادل إمام، وأحدث حالة من الجدل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداول البعض مقطعا صوتيا لها تحدثت فيه فيه عن عادل إمام “الزعيم” بعبارات وصفها البعض بأنها “غير لائقة” مما أدى إلى قيام المحامي أيمن محفوظ ، لإنذار المهن التمثيلية للتحقيق في الواقعة.

وقال محفوظ، في تصريح خاص ل “فوشيا”، إن هناك حديثا دار بينه وبين الفنان المصري أشرف زكي، بشأن تلك الأزمة كي يتم حلها لاسيما وأنه وجه إنذاراً رسمياً للنقابة للتدخل في الأمر، لأن تصريحات نجلاء فتحي تُدينها قلباً وقالباً.

وأضاف المحامي المصري أيمن محفوظ، أن هناك حالة من المرونة بينه وبين أشرف زكي دارت بوم الأربعاء من أجل هذا الأمر، و أوضح أن مقابلة تلفزيونية ستجمعهما يوم الجمعة المقبل لإعلان الكثير من الأمور، ولفت إلى أن أشرف زكي سيتخذ إجراء في تلك الأزمة.

وأوضح أن أشرف زكي، بدأ في اتخاذ إجراءات قوية هذه الأيام وتغيرت نظرته تجاه التعاطي مع مثل هذه الأمور، مضيفاً أنه ليس وكيلاً للدفاع عن عادل إمام في تلك القضية بشخصه، لأن ما يهمه في النهاية هو الدفاع عن القوى الناعمة ككل، قائلاً : “التواصل مع أشرف زكي أصبح أكثر مرونة هذه الأيام لإحراز نتائج جيدة”.

وجاء في تصريح الفنانة نجلاء فتحي، حيث وصفت الفنان عادل إمام، في مقطع فيديو قيل إنه من مداخلة مسربة لها بأن عادل يحارب وينافق الحكُام على مر تاريخه.

كما أوضح أيمن محفوظ أن حديث نجلاء فتحي يتضمن إتهام عادل إمام بأنه يُحرض المجتمع على قبول الظلم والخضوع له ، وكثير من الأوصاف التي ترتقي إلى السّب والقذف مثل الإلحاد أو تعدد العلاقات النسائية للفنان عادل إمام .

و حول تصريحات نجلاء فتحي، قال المحامي أيمن أنه لا يعرف إن كانت قديمة ومتداولة حديثاً، ولكن في أصل الموضوع أن هناك تصريحات خطيرة ضد رمز من رموز مصر تهدم قيمة صناعة الفن في مصر ، لذلك قرر التدخل لأن الفنان يمثل قوة مصر الناعمة.

وبيّن أيمن محفوظ ، أنه لا يحاسب نجلاء فتحي على حديثها ضد عادل إمام لأن حديثها لا يمثل جريـ.ـمة وإلّا كان سيقدم فيها بلاغاً للنائب العام ، لكن الذي له الحق في مواجهة الأمر عادل إمام، أولاً وحتى لو كانت نجلاء فتحي صادقة فيما تقول فإن المسؤول على المسألة برمتها هو نقيب المهن التمثيلية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى