سوريات

المخرج يوسف رزق يعترف :ابني سليمان لم يضربني وامارات رزق درست للصف الثامن وهي مثقفة بفضلي!

اعترف المخرج السوري يوسف رزق أنه فبرك حادثة تعرضه للضرب من نجله الممثل سليمان رزق، بهدف افتعال الضجة الإعلامية، وذلك لتذكير الجمهور بتاريخه وأعماله الفنية.

وقال يوسف رزق في مقابلة تلفزيونية :”صارت لعبة بعدين تركتها، متل قصة تزوجت وأنا لست متزوجاً، ومتل قصة أنا طالب عروس واجاني 650 طلب يطلبوا إيدي، هاد كان الشرط الذي وضعته.. كانت لعبة إعلامية لحتى رجع يوسف رزق يتذكر تاريخي”.

تلفيق قصة الضرب
وعن تعرضه للضرب من قبل نجله الفنان سليمان رزق بعد مشادة كلامية جمعتهما، قدم يوسف رزق اعترافاً صادماً، وقال: ”ضرب ما صار، وأنا بعتذر من ابني اني عملت هالدعاية، يومتها كان في سبب، ما بحب قوله عالشاشة، كانت خدعة للجمهور، وبعتذر للجهتين“
سليمان رزق.

وسخر المخرج السوري من نجله سليمان رزق، بسبب طلبه يد النجمة الأميركية، أنجلينا جولي، للزواج، وعلق: ”هو عم يلعب اللعبة تبع أبوه“، ووصفه بـ ”ابن أبوه“.

خلافاته مع أبنائه

وعن خلافاته مع أبنائه والتي تتمثل في خلافه مع نجله الفنان سليمان رزق من طليقته الأولى الفنانة أمانة والي، ونجله الثاني ”دانيال“ من طليقته الثانية الممثلة إمارات رزق، قال المخرج السوري: ”لا يمكن نتفق بأي نوع من التعاطي مع أي أمر، وذلك بسبب اختلاف الأجيال“.

وأوضح أن هجومه على نجله ”دانيال“ تعود أسبابه لنشأته عند عائلة والدته إمارات رزق، وقال: ”قرر ابني دانيال العيش عند والدته، وأنا لا أحب جدته، فهي لا تمتلك أدنى مستويات الثقافة المطلوبة للتعامل معه كما يجب، وتنشئته بالشكل السليم، حتى والدته درست للصف الثامن“.

وأشار يوسف رزق أن الفضل بمعرفة وثقافة إمارات رزق يعود له، وقال: ”كل ثقافتها اللي هي فيها، بسبب يوسف رزق، وابني نشأ في بيئة لا تمتلك أي نوع من أنواع الثقافة“.
امارات رزق
واختتم يوسف رزق حديثه: ”صار الخلاف حاد بيني وبين دانيال، بس حالياً متصالحين، صرنا أصدقاء، بلش يوعى، وصار يجي عندي، لأنه نزلت لمستوى جيلهن“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى