سوريات

الفنانة روعة السعدي: انا ضد الزواج لانه يقتل الحب! وتكشف سبب اعتزالها الفن(فيديو)

قالت الفنانة السورية روعة السعدي انها تفضل الحب على الزواج, وبررت السعدي ذلك بقولها ان الزواج يقتل الحب ويطمس مشاعر الحب التي تبدأ بالتلاشي تدريجيا بعد الزواج! واستندت الى تجارب عاشها اشخاص تعرفهم.
تصريحات روعة السعدي جاءت خلال استضافتها في برنامج شو القصة مع الاعلامية رابعة الزيات وظهرت السعدي في موقف العازفين عن الزواج والمؤيدين للعلاقات التي تستمر بدون ارتباط رسمي.
واضافت روعة انها تخشى الزواج في هذه المرحلة من عمرها في حين كان الزواج هاجسا يلاحقها وهي اصغر سنا من الان.

واكملت روعة السعدي حديثها قائلة: ان الزواج امر غير ضروري لاستمرار الحياة , وهي لا تفكر بموضوع الزواج اطلاقا, موضحة انها ليست ضد الزواج ولكن لا تطلبه ولا تبحث عنه ! ولكن لو حصل الامر و تزوجت لن ترفض ذلك بشرط ان تكون العلاقة مع الطرف الاخر قد مر عليها اربع-خمس سنوات على الاقل.
اما عن موضوع الانجاب قالت السعدي انا لا تفكر بموضوع انجاب الاطفال وتكوين الاسرة وهي تفضل ان تعيش حالة حب طويلة الى مالانهاية على الزواج التقليدي الذي ينتهي بتكوين الاسرة, ولم تنف السعدي وقوعها في حالة حب في المرحلة الحالية وهو ما بدا واضحا من تصريحاتها للاعلامية رابعة الزيات.
اعتزال روعة السعدي

اعتزال روعة السعدي
وكشفت روعة السعدي أن سبب اعتزالها الفن عندما كانت في الـ 17 من عمرها، يعود إلى موقف عائلي تعرضت له أثر في والدتها بشكل كبير، وأصبحت تنظر للفن بأنه مجال غير مرغوب.
وأضافت السعدي أن الشهرة التي حظيت بها في عمر صغير، سببت لها بعض المضايقات، كالمواقف التي حصلت مع أصدقائها في المدرسة، حيث كان معظمهم لا يتقبل الفنان، وينظر لها بعضهم الآخر وكأنها مغرورة.
كما تطرقت للحديث عن عودتها للفن بعد قرار الاعتزال، مشيرة إلى أن والدها الكاتب هاني السعدي كان ضد قرار اعتزالها منذ البداية، ليحاول بعض زملائها إقناعها بالعودة من خلال دور صغير في مسلسل ”فتت لعبت“، وعادت من خلاله لأسباب مادية بالدرجة الأولى.
وأعربت عن خوفها في بداية عودتها للفن ووقوفها أمام الكاميرا، لا سيما أنها ابتعدت 8 سنوات عن التمثيل، لتكتشف أن ”روح“ الفن وأدواته تمتلكها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى