سوريات

الفنانة ليلى سمور: دمشق ارخص من باريس و اسرع في تنفيذ المعاملات!وترفض المشاهد الجريئة!

صرحت الفنانة السورية ليلى سمور ان المعيشة في دمشق افضل بكثير من باريس من عدة نواحي وهي رخص الاسعار و سرعة تنفيذ المعاملات, وقالت خلال احد البرامج :”الاسعار في فرنسا مرتفعة جدا ، بتعرف انو اجيت عالشام ولحد هلق الاسعار بالشام ارخص او متقاربة مع اسعار فرنسا !
فرنسا بتعاني من الروتين والبيروقراطية ، معاملة ضليت شهر كامل حتى خلصت ، هون بخمس دقايق وب 100 ليرة فيني فوت عالنافذة الواحدة واحصل ع كل معاملاتي بسلاسة وسهولة”.

تصريحات سمور عرضتها للسخرية من قبل المتابعين حيث سخروا من هذه المقارنة الغير منطقية , في حين تتصدر باريس قائمة المدن الاكثر رفاهية في العالم جاءت دمشق في المرتبة الاخيرة في هذه القائمة! وكتب بعض المعلقين:
“يلي جاي بل الدولار واليورو وبدو يتسوق بل الشام اكيد رح يشوف كلشي ارخص”
“انت عم تقولي أسعار فرنسا مرتفعة حدا واسعار هون قريبة من فرنسا يعني هون مرتفعة….وشو بالنسبة للمدخول والرواتب بين فرنسا وعنا ليش ما حكيتي”
“ليش خمس دقايق
وانتي بالبيت بتخلصي كل معاملاتك ?خلي الغربه تنفع?”
تصريحات سمور الاخيرة سبق وان تكررت في مقابلة اذاعية مع راديو المدينة حيث تشابهت التصريحات وكانت موجهة للمغتربين السوريين للعودة الى سوريا

ليلى سمور والمشاهد الجريئة
وخلال سؤالها عن امكانية تادية مشهد جريء في السينما او التلفزيون قالت سمور: انها رفضت بطولة احد الاعمال المشهورة وذلك لوجود مشهد “قبلة” وهي لا تقبل ان تقوم بدور جريئ لان تربيتها لا تسمح لها بذلك حتى لو كان المقابل المادي كبيرا.
وأوضحت سمور أنها ابنة مجتمع شرقي تحترم وتقدر عاداته التي لا تسمح لها أيضاً بأداء مشاهد خادشه للحياء العام.
يشار إلى أن ليلى سمور نفت في لقاء سابق خبر اعتزالها الفن بعد هجرتها إلى فرنسا، مؤكدة بأنها ستستقر في دمشق قريباً.
ليلى سمور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى