أخبار عجائبية

الحيطان تكشف كدبة “نحافة اصالة نصري” بعد تعديل صورها بالفوتوشوب(صور)

تعرضت الفنانة السورية اصالة نصري لموقف لا تحسد عليه من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان قامت بنشر مجموعة صور لها قبل انطلاق احدى حفلاتها, وتظهر الصور التي نشرتها اصالة انها قد تعرضت لتاثيرات احد برامج تعديل الصور.

الحيطان تكشف الكدبة
كغيرها من النجمات، لجأت الفنانة السورية أصالة نصري للفوتوشوب بهدف تعديل وتجميل صورها. إلا أنها لم تسلم من خطا فادح أوقعها في مأزق الإنتقادات اللاذعة من جانب المتابعين.
ويبدو الخطأ واضحا من جدران الغرفة التي التقطت فيها الصور حيث ان الحيطان قد نحفت ايضا تزامنا مع نحافة جسم اصالة نصري! وعمدت إلى تنحيف جسمها من فوق عند ناحية الخصر، إلا أن الخطوط على الحائط التي تأثرت ومالت بفعل الفوتوشوب، فضحت حيلتها, وهو تاثير معروف في برامج تعديل الصور ! حيث يعتمد التاثير على مبدأ التصغير من المنتصف على شكل عين السمكة.
اصالة نصري فوتوشوب

وعبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، شاركت الفنانة السورية صورتها التي وثقت إطلالتها في إحدى حفلاتها، بفستان أزرق اللون إنتقده البعض معتبرين أن طرازه قديم، فيما مدحه آخرون.
اصالة نصري

تجدر الإشارة إلى أن أصالة نصري أطلّت على جمهورها قبل حفلها الأخير في دبي بملامح جديدة وبتغيّر واضح في وجهها، وقد شبّهها كثيرون بالنجمة المغربية وزوجة الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل، لناحية تشابه الملامح بينهما.
اصالة نصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى