سورياتغير مصنف

“ام بشير” تطالب ب إقفال “باب الحارة” وياسر العظمة خيّب آمال الجمهور(فيديو)

طالبت الفنانة السورية القديرة سحر فوزي ب إقفال مسلسل باب الحارة حيث وجهت نداءا للتوقف عن إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة، فقالت: “خلص اقفلوا هالباب بقى، مو هي اتجوزنا الشيخ عبد العليم على سنة الله ورسوله وما أحلانا”.

مع العلم ان الفنانة سحر فوزي شاركت في الجزء الثاني عشر من باب الحارة الذي عُرض شهر رمضان الماضي 2022، وقد شهد هذا الجزء زواج أم بشير من الشيخ عبد العليم.

كما تحدثت عن مسلسل جوقة عزيزة الذي عرض في شهر رمضان الماضي من بطولة نسرين طافش و سلوم حداد وقالت انها لم تشارك في العمل لانها لا تريد تقديم تنازلات!
وعن الدراما العربية المشتركة قالت الفنانة سحر فوزي ان العمر له دور في القبول في هذه الاعمال ولا يمكن قبول الفنان او الفنانة حين يبلغ عمر معين!
اما عن عودة الفنان ياسر العظمة في مسلسل السنونو قالت ام بشير :للاسف “السنونو” خيّب آمال الجمهور.

الممثلات السوريات يقدم تنازلات جسدية ومادية !

وفي مقابلة سابقة على قناة الجديد اللبنانية كشفت سحر فوزي أن معظم الفنانات السوريات مضطرات لتقديم تنازلات عديدة من أجل الاستمرار في العمل، منها ما هو مادي ومنها ما هو جسـدي, وأضافت أن العديد من الممثلات يتعرضنّ للعديد من التحرش والتصرفات اللا آخلاقية.

وأكدت فوزي أنها “تعرضت لمحاولات تحــ.ـرش من قبل أحد المنتجين الذي استغلوا ضائقتها المادية وأجبروها على تقديم تنازلات مقابل مبلغ زهيد لا يقبل به كومبارس”.

وأضافت أن “حالها كحال معظم المواطنين السوريين حالياً، تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة، أجبرتها على بيع جزء من مجوهراتها” ، مشيرة إلى أن قلوب السوريين لم تعد كالسابق، فالحياة تغيرت وسقطت جميع الأقنعة.

وتطرقت فوزي للمرة الأولى عن حياتها الشخصية مشيرة إلى إلى أنها لم تتزوج زوجها السابق عن علاقة حب كغيرها من النساء، إنما عن علاقة مصلحة مشتركة.

سحر فوزي تتعرض للانتقادات

تعرضت الفنانة سحر فوزي مؤخرًا لانتقاداتٍ واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد أن نشر البعض صورة للفنانة ثراء دبسي من عزاء الفنانين أنطوانيت نجيب وبسام لطفي على أنها صورة لفوزي دون مكياج.
وكانت الصورة المأخوذة لدبسي من زاوية قد تخدع البعض للوهلة الأولى فيظنها فوزي، الأمر الذي استدعى توضيحًا من الأخيرة وتأكيدًا أنها لم تتواجد في عزاء الراحلين لوجودها خارج البلاد.
وكتبت فوزي: سعد أوقاتكم أصدقائي.. للأسف كتير من المواقع نشرت صوري وصور الفنانة ثراء دبسي على إنها سحر فوزي”.
سحر فوزي

وأضافت: “اللي حابة قوله بشرفني إن أتشبه بإنسانة كبيرة ومبدعة كالسيدة ثراء دبسي، ويؤسفني أن يصل البعض لهذه لحالة من التجـ.ـريح والإسـ.ـاءة”.

وتابعت: “وللتنويه وبكل أسف لم أشارك زملائي بعزاء الراحلة أنطوانيت نجيب والراحل بسام لطفي بسبب سفري خارج سوريا”.

وختمت منشورها بالقول: “كفاكم تـ.ـنـ.ـمر.. عيب كتير.. عيب اللي عم يصير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى