سوريات

نقيب الفنانين السوريين يتراجع امام” ريم السواس” و”سارة زكريا” ويسمح لهن بالغناء في سوريا (فيديو)

التقى نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي بالمطربة الاستعراضية ريم السواس والمطربة الغنائية سارة زكريا في العاصمة دمشق , حيث قامتا بتوقع “تعهد” بعدم استخدام الألفاظ السوقية واللا أخلاقية في حفلاتهن القادمة داخل سوريا!
(الفيديو في آخر المقالة)
ريم السواس و محسن غازي
وكان غازي قد صرح سابقًا بأن النقابة تدرس قرارًا بمنع كلا من : ريم السواس وسارة زكريا وبهاء اليوسف من إحياء حفلات داخل سوريا بسبب أغنياتهم التي تضمن ألفاظًا نـ.ـابية أو إيحـ.ـاءات جريئة.

تصريحات غازي أحدثت جدلًا واسعًا بين المتابعين الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لقرار المنع، علمًا بأن أبرز معارضين سياسة المنع بشكلٍ عام، الفنانين أيمن زيدان وعباس النوري.
محسن غازي يتراجع عن قراره السابق
أكد نقيب الفنانين محسن غازي أن النقابة هي بيت للجميع ، مبديًا استعداد النقابة لتسهيل إقامة أي نشاط فني أو حفلة طالما كان هناك التزام بالآداب العامة.

ووجه غازي حديثه للمطربتين ريم السواس وسارة زكريا، فقال: “لا تزعلوا من اللي صار، إنتوا ما ممنوعين، اللي صار إيقاف حفلات لحتى يصير في التزام وتعهد علني وخلونا نتعاون مع بعضنا ونحذف هالأغاني من على مواقع التواصل”.
ريم السواس و محسن غازي

ريم السواس وسارة زكريا ترحبان

أكدت المطربة ريم السواس أنها مع قرارات نقابة الفنانين السوريين وستلتزم بتعليمات النقيب محسن غازي والفنان هادي بقدونس.

وأضافت السواس أنها ضد استخدام الألفاظ النـ.ـابية في الأغاني، فهي تصعد للمسرح وتغني ما يقارب من 3 ساعات أغاني متنوعة، معتبرة أن أغنية “أكبر غلطة في حياتي” مجرد نهفة أرادت بها إضحاك الجمهور.

كشفت المطربة سارة زكريا أن استقبال النقيب محسن غازي لها كان لطيفًا وشعرت بأنها فرد من العائلة الفنية، واصفةً الحوار الذي دار بينهما بالمنطقي.

وأكدت زكريا أنها ستلتزم بقرارات النقابة، داعيةً جمهورها للتعاون معها وألا تصدر عنهم أي ألفاظ نـ.ـابية خلال حفلاتها.
ريم السواس و محسن غازي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى