أخبار عجائبية

نسرين طافش تكشف اسباب اعتزالها الغناء وسبب افلاسها !

كشفت الممثلة نسرين طافش عن اسباب قرارها باعتزال الغناء بعد مرور عامين على اخر اغنية قدمتها ولم تحقق النجاح المطلوب, وقالت طافش في لقاء تلفزيوني ان مهنة الغناء لا تناسبها بسبب التكاليف العالية التي تحتاجها كل اغنية حتى وصل الامر بها الى الافلاس! واضافت طافش انها لم تجد شركة انتاج تدعمها وتمويل مشروعها الغنائي لذا اضطرت لانتاج اغاني على حسابها الشخصي الامر الذي ادى خسارتها الكثير من الاموال! وعلقت قائلة :”أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل”.
وكانت اخر اغنية قدمتها نسرين طافش في العام 2021 وهي ترنيمة للسيدة فيروز بعنوان”أؤمن” .


واضافت طافش انها لم تشارك في اعمال سورية بعد جوقة عزيزة ولكنها تنتظر عرض آخر افلامها في السنما المصرية وهو فيلم “في القلب” مع الفنان المصري خالد سليم وتدور احداث الفيلم حول فتاة تحصل على قلب جديد بعد ان خضعت لعملية جراحية، نقل خلالها الأطباء قلب امرأة متوفاة اليها ! لتعيش حياتها (طافش) وهي تشعر بالانجذاب نحو رجل أعمال ثري(خالد سليم). حيث تكتشف أنها تحمل قلب زوجته الراحلة.
نسرين طافش فيلم في القلب
على صعيد آخر، تحدثت نسرين طافش عن رأيها بشأن تركيز الناس على حياتها الشخصية عوضًا عن حياتها الفنية، لتؤكد أن ذلك رافقها من بداية شهرتها، قائلة: “لا ع طول هاد مرافقني منذ بدايتي، يعني من أول ما بلشت مشواري بالفن وبلشو الناس يعرفوني بلشو يدمجوا الشخصي بصير عندهم حشرية من ورا النجاح الدرامي أنه يعرفوا عن حياتي الشخصية”.

ولفتت إلى أن الأمر لا يزعجها على الإطلاق؛ لأن لديها الحرية في الكشف عما تريده بشأن حياتها الشخصية، قائلة: “الفنان بإيدي الروموت كونترول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى