أخبار عجائبية

مودل “روز” أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج رجل عربي(صور)

صرّحت المودل روز من خلال فيديو على سناب شات عن عدم رغبتها بتكرار الزواج من شخص عربي و ذلك رداً على تساؤل إحدى المتابعات.

بعد أزمة روز و تجربتها السابقة وطلاقها من محمد آل حمود، وتفاقم المشاكل بينهما على العلن في السوشال ميديا ،أكدّت المودل روز بكونها لن تعيد التجربة بالزواج من رجل عربي .

و الجدير بالذكر أنّ تصريح المودل روز من خلال ردها على سؤال متابعه لها على السناب شات ، حيث قالت في تعليقها:” حبي وانحبي، بس يا رب مو أمريكي، ترا حبنا أعمق من حب الأجانب” ،و بدورها ترد المودل روز قائلة:” لا بعد التجربة المُرة والله ثم والله ثم والله لو أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج عربي”.

وأشارت بشكل فكاهي بأنّ من السهل تعليم الأجانب اللغة العربية ،وبأن كل شيء بوقته حلو ،لكن هذه التصريحات لم تمر بل أثارت هذه التصريحات الجدل والضجة لدى روّاد مواقع السوشال ميديا وتم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع.

كما ردّ الإعلامي علي عجمي على مودل روز من خلال مقطع فيديو مشيراً إلى أنه يرغب في الرد عليها بعد أن صرحت أنها لم تتزوج مطلقاً ويمكن أن تظل عزباء مقابل أن لا ترتبط برجل عربي مرة أخرى.

و بيّن على عجمي أن تصريح مودل روز إستفزه ، ووجّه لها رسالة مؤكداً أنه لا يجب لها أن تعمم تجربتها في الزوج على جميع الرجال العرب.

و أضاف علي عجمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيداً ببعض صفات الرجل العربي، قائلاً: “بدي قلك شغلة مهمة، بذمتي ما بتلاقي مثل الرجل العربي بالشهامة والكرم والنخوة والأخلاق، وكل الصفات الجميلة”.

و أشار إلى أنه شاهد على الكثير من التجارب بين الأزواج العرب والأجانب، مؤكداً على أنّ حديثه نتيجة تجارب وليس ناتجاً عن إعتزازه ب أصوله العربية.

وتابع قائلاً: “صحيح الرجل العربي عندو غيره محافظ، وأمور كثيرة، بس صدقيني هاي الصفات كلها أجمل صفات، بقول إنه العربي فيه شغلات وما حدا كامل، بس إذا بدك تحسبي بعض السيئات عند الرجل العربي وأسلوب حياته مع المرأة بتلاقيها أفضل بكثير من الرجل الغربي”.

وأكد علي عجمي أن الصورة التي يتداولها البعض حول الرجل الغربي في الإعلام ليست حقيقية ،لافتاً إلى أنه شهد العديد من الوقائع من الأزواج في الغرب وتفاصيل وصفها بالفظيعة لا يمكن أن تحدث من الرجل العربي.

من هي مودل روز

(وُلدت: 14 أغسطس 1989، السعودية  ) وهي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد ، ولدت في المنطقة الشرقية في السعودية، والدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل. عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، بدأت تنشط في عالم التواصل الاجتماعي باسم «روزانا»، ثم عرفت باسم «روز» اختصاراً، وحققت شهرة بعد أن دخلت في بعض عروض الأزياء

وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض الماركات ، ثم توالى عملها مع كبرى الماركات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال، ثم اختيرت لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

تصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة.

يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر صفحتها في الإنستغرام وتتمحور منشوراتها حول الموضة والأزياء ،في فبراير 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى