أخبار عجائبية

مي العيدان تسخر من “لبنان” وتصفها بالدولة التي يحركها الصغار !

سخرت الاعلامية الكويتية مي العيدان من لبنان بسبب منع زميلتها فجر السعيد من دخول لبنان لاسباب سياسية وما سببه ذلك الاجراء من حالة غضب في الشارع الكويتي قبل ايام قليلة, وقالت مي العيدان إنها قررت مقاطعة السفر الى لبنان، ورفضها كل اللقاءات التي تُعرض على الشاشات اللبنانية، وقالت عنها إنها بلاد “لا يحرّكها سوى الصغار”.
ونشرت العيدان صورة تجمعها بفجر السعيد، وعلقت عليها: “تضامنا مع الحق ومع الانسانة الأغلى على قلبي من دون كل البشر الأستاذة الاعلامية فجر السعيد أعلن مقاطعتي السفر الى لبنان ورفضي كل اللقاءات اللي عرضت علي على شاشات لبنانية وإلى كل شخص يسيء بالتعامل والتقدير لشخصها الكريم”.


ووصفت الإعلامية الكويتية لبنان بالدولة التي ينعدم فيها الأمن والأمان، ويعاني من الانهيار الاقتصادي. وتابعت: “لبنان كان باريس الشرق، بات خرابة بسبب تجار السياسة والأحزاب الخارجية.. العالم مفتوح لنا. لكم بيروتكم والشوكولامو ولنا العالم..الا فجر السعيد”.
واعتبرت أن لبنان قائم على السياحة، ومقاطعته من قبلها وغيرها من الأشخاص سيؤدي إلى مزيد من الانهيار، خاصة أن سكانه يفتقرون لأدنى الحقوق وهي الحصول على الدواء.
وتعرضت مي العيدان لهجوم كبير بعد ما نشرته عبر انستغرام وجاء في التعليقات على منشورها :” بس اسمحيلي فجر السعبد عندها لسان سليط ماخلت دولة الا وشتمتها وهي تتنمر على الناس ”
“عفوا استاذه مي انتي متى طلعتي ع شاشه لبنانيه ????عشان تقاطعينها”
“وليش ما تضامنت مع فلسطين لما ايدت التطبيع مع اليهو….د”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى