أخبار عجائبية

من قصدت “اصالة نصري “ب الشخصيات الشريرة في كليبها الجديد؟ (صور)

أطلقت الفنانة اصالة نصري كليبا جديدا بشكل مبتكر و حديث اعتمد على اظهار الرسومات المتحركة التي تشير الى شخصيات غامضة بعضها غلب عليه طابع الخير والبعض الاخر التصق به طابع الشر!

ويبدو أن الفنانة السورية أصالة نصري، اختارت هذا الأسلوب بأغنيتها الجديدة، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، لتوجه من خلالها رسالة حب ومسامحة إلى أعدائها.

فيديو كليب يروي قصة حياة أصالة بطريقة مبتكرة

وتضمن الفيديو كليب وهو من ألبوم ”شايفة فيك“، مشاهد كرتونية تروي قصة المكائد التي خطط لها للإطاحة بأصالة نصري والمحاولات الحثيثة لعرقلة مشوارها القني وإثارة غضبها من قبل 3 شخصيات شريرة.
كليب اصالة نصري

ورغم أن الكليب يبدأ بعبارة ”جميع الشخصيات الموجودة في الفيديو هي شخصيات وهمية لا تمت للواقع بصلة“، إلا أن مستخدمي ” وسائل التواصل الاجتماعي “ سرعان ما ربطوها بقصة حياة أصالة وخلافاتها مع المشاهير وبدأوا بإطلاق تخميناتهم للشخصيات الحقيقية أصحاب الكرتونية.
اصالة نصري
ما علاقة نضال الاحمدية و فجر السعيد ومي العيدان بـ“كليب أصالة“؟

ومن ضمن الشخصيات الحقيقية التي شبّهها الجمهور بشخصيات ”كليب أصالة“، الإعلاميات اللواتي هاجمنها في مناسبات عدة؛ اللبنانية نضال الأحمدية، والكويتية فجر السعيد ومواطنتها مي العيدان.
اصالة نصري
وتقول أصالة في أغنيتها: ”الرحلة ناس بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب.. هيه الأهم في الحكاية كلها“، ما يعني أنها كغيرها لديها عيوب، لكن ما يهم هو نقاء القلب.
اصالة نصري
يتضمن الفيديو محاولات الشخصيات الثلاث تدمير معمل الخياطة الخاص بأصالة وتمزيق قطع القماش، ففي أحد المشاهد، تحاول أصالة تهدئة إحداهن، بينما تظهر أخرى ممسكة بقماشة كتب عليها ”خاينة“ و“غشيمة“.

ظهور زوج اصالة الشاعر العراقي فائق حسن

كما تضمن الفيديو، شخصية كرتونية لرجل، رأى جمهور السوشال ميديا أنها تعود إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن“، حيث تظهر الشخصية حينما تغني: ”حبيب يطبطب غريب يقرب.. أو حاجه صدفه قابلتها“.
زوج اصالة نصري
وتوجِّه أصالة في ختام الأغنية رسالة محبة وتسامح ونصيحة لكل من يستمع لأغنيتها، قائلة: ”بحاول شوف الناس من جوا، بشوف قلوبهم التعبانة متل ما قلبي بيتعب، ومرات ببرر أخطاء لما بتذكر أخطائي وبدور عمين يبرر لي“.

وأضافت ”الدنيا صعبة على الكل.. ما بتهون إلا بالمحبة وشوية تجاوز.. بدي أتشبه بالأطيب مني وأتعلم منه وبدي أتعلم يلي تعلمته كل شي ممكن يصير أسهل وأبسط إذا فكرنا إذا الوجع بيعمل على سطح القلب طبقة خلينا ننظفها بدل ما تتراكم ونتعب قلبنا. بإيدنا كل الناس بدها طبطبة وحضن طيب وما حدا بالدينا بعيش بدون ضحكة من القلب“.

ظهور احلام الاماراتية
وينتهي الفيديو ببكاء الشخصيات الكرتوينة الشريرة الثلاث، فيما تظهر الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بشكل مفاجئ في نهاية الفيديو وهي تصفق بحرارة.
اصالة و احلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى