سوريات

محمد خير الجراح أول فنان سوري يحصل على درع “يوتيوب” الذهبي(صور)

احتفل الفنان والممثل السوري محمد خير الجراح بحصوله على درع يوتيوب الذهبي وذلك بعد ان تجاوزت قناته على يوتيوب المليون مشترك! وبذلك يكون الفنان محمد خير الجراح هو اول فنان سوري يحصل على الدرع الذهبي من يوتيوب.
و احتفل الجراح بالدرع الذهبي من امام برج خليفة في دبي برفة نجليه “عربي الجراح وعبدالوهاب الجراح”
محمد خير الجراح درع يوتيوب
ونشر الجراح، على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، صورة تجمعه مع الدرع الذهبي المقدم من يوتيوب وارفقها بكلمات قال فيها : “وأخيراً.. بعد رحلة طويلة دار فيها العالم درع اليوتيوب الذهبي.. صورة مع الأغلى عبدالوهاب وعربي.. كل المحبة للمتابعين والمشتركين على كل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.
ومؤخرا أطلق محمد خير جراح ألبوما غنائيا يحتوي على عدد من الأغاني لنوع خاص من الفن يكاد اليوم ان ينقرض ألا و هو “فن المونولوج الغنائي”، و الذي برع فيه الكثيرون في القرن العشرين الماضي مثل سيد درويش واسماعيل ياسين ورفيق السبيعي و عبدالوهاب جراح.
محمد خير جراح مونولج
وفي تصريح له بين الجراح أن : “الموضوع بدأ بمزحة وبعدها أصبحت مغامرة ومن ثم تحول إلى مسؤولية كبيرة تجاه هذا النوع من الغناء، وبدأت أفكر على طرح العديد من الأغنيات وتحويلها إلى استعراضات مسرحية، ووضعها على خشبة المسرح، والعمل على تطوير فن المونولوج ليس فقط عبر الكلمة واللحن والتوزيع وإنما أيضا بالصورة والفرجة ، خاصة أنني من عشاق المسرح .
محمد خير جراح مونولوج
وأضاف الجراح إنني: “للأسف لم أستطع تحقيق هذه الفكرة في سوريا ، لكن وخلال زيارتي إلى الإمارات، تعرفت على أصحاب شركة (إليجانس لتنظيم الفعاليات) وعلى رأسهم السيد رامز كردي و السيدة كاتيا قلعجي ، وتم طرح المشروع عليهم فلقي كل الاهتمام ، وبادروا مسرعين إلى تقديم الدعم رغبة منهم في إشهار شركتهم الحديثة نسبيا .
وكان الجراح أطلق، العام الماضي، أغنية بمناسبة العيد الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلق عليها اسم “إماراتي”، وتضمنت الاغنية كلمات تمجد دولة الإمارات وشيوخها وتعدد شمائلها ومكارمها بعيدها الخمسين. 
محمد خير جراح درع يوتيوب الذهبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى