سوريات

محسن غازي : هذه حقيقة عودة أصالة إلى سوريا (فيديو)

إلتقى موقع فوشيا مع نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي وقام بالرد على تساؤلات الجمهور حول كيفية منح تصاريح لإقامة حفلات في سوريا شهدت جدلاُ في الآوانة الأخيرة مثل حفل الفنان السيلاوي، وحفل عمر كمال.
و تابع محسن غازي أنه في نقابة الفنانين يحاول ويسعى لتقديم واجبه إتجاه أعضاء النقابة من جهة متابعة أمورهم خاصة فيما يتعلق بالجانب الصحي.
كما أكدّ نقيب الفنانين السوريين محسن غازي أن هناك حاجة مُلحة لتعميم مبدأ الحب وخاصةً خلال سنوات الحرب على سوريا، ويجب على المجتمع أن يتكاتف لتحقيق النجاح.

و بيّن محسن غازي أن النقابة لا دخل لها بحضور الفنانين، إنما هي معنية فقط بتسديد الرسوم للنقابة.

و لفت إلى أن سوريا مفتوحة أمام كافة الفنانين من مختلف الدول، وسيحتفي جمهور نجوى كرم بحضورها قريبا، والإختلاف يكون على صعيد جمهور كل فنان ومتذوقي الفن على تنوعهم.

و في سياق آخر علّق نقيب الفنانين السوريين على البيان الذي أصدرته النقابة بشأن الفنانة أصالة نصري، واستنكر ما نشرته وسائل إعلامية دون العودة للمصدر الرئيسي وتبيان الحقيقة من عدمها، خاصة بظل وجود مرسوم من رئاسة الجمهورية العربية السورية يحدد المفردات الموجبة بهذا الشأن، وهو ما لا يمكن للنقابة أن تخالفه، فهي بيت لكل فنان منتسب إليها، وهذه النقابة مهنية ووطنية وإبداعية، ولابد أن تكون بعيدة عن التداعيات السياسية وحالات الاستعراض الوطنية، فالجميع وطنيون والكل تحت سقف الوطن.

كما أبدى غضبه من إلقاء كافة الأمور على نقابة الفنانين دون إدراك حقيقة ما يحدث ،لافتاً إلى أن فيلم ”خيمة 56“ لم يتم تصويره في سوريا، ولا علاقة لنقابة الفنانين به، وتم تمويله من قبل منظمة تتبع للأمم المتحدة.

وتحدث في الختام عن مشاركته في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت، حيث أوضح أن الشخصية جيدة، ولكن مساحة الدور لم تكن جيدة، وهو يهتم بإغناء المحتوى الدرامي في كافة المسارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى