سوريات

في “برنامج انسان “عندما تسعى لتحقيق “التريند” على حساب كرامة الفنان ! هاني شاهين مثالا! (فيديو)

اثار الفنان السوري هاني شاهين حالة تعاطف كبيرة من قبل المتابعين في سوريا والوطن العربي بعد ظهوره في ما يسمى ” برنامج انسان” حيث جلس شاهين بمظهر الانسان المهان عديم الكرامة في احدى زوايا البرنامج وهو يستجدي المساعدات الانسانية ويشكو الفقر والهوان في مشهد تراجيدي خطف قلوب المتابعين و اجبرهم على ذرف دموعهم الغالية على ذلك الموقف الانساني ! ولكن يبدو ان الفنان هاني شاهين قد أُجبر على الدخول في ثوب الشحاد من اجل تحقيق التريند وكسب المزيد من الاموال وهو الهدف الاساسي الذي يسعى اليه البرنامج الذي استضاف الاستاذ هاني شاهين من خلال عرض الاعلانات على الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بغض النظر عن كرامته وطريقة ظهوره !
هاني شاهين برنامج انسان
هاني شاهين ينفي ما قاله في برنامج انسان
استنكرت نقابة الفنانين ما حصل مع الفنان هاني شاهين بعد استضافته في “برنامج انسان ” واعتبرت النقابة ان ظهور شاهين بهذا المظهر هو اصطياد في الماء العكر, ونشرت الفنانة تماضر غانم رئيسة فرع النقابة في دمشق منشورا طالبت فيه بابعاد نقابة الفنانين عن المصالح الشخصية :

وظهر الفنان هاني شاهين بفيديو جديد من داخل نقابة الفنانين ويبدو عليه الندم على تصريحاته الاخيرة مع برنامج انسان قائلا : انه يعيش في نعيم وانه يمتلك سيارة ويتوفر لديه الطعام والشراب من افخر الانواع ” وشكر شاهين نقابة الفنانين السوريين على دورها في دفع رواتب التقاعد بانتظام وتوفير نظام التأمين الصحي للمتقاعدين, وطالب شاهين شركات الانتاج بتوفير فرص عمل له حتى لو بالمجان لانه ليس بحاجة الى المال لكون وضعه المادي جيدا.

استغلال الفنان هاني شاهين من قبل برنامج انسان لكسب التريند. from ALAA Rafi on Vimeo.

واكد الفنان هاني شاهين انه يعيش في وضع مادي يحسد عليه خلال حديثه مع الاعلامي السوري يامن ديب قائلا: انا اعيش في نعيم وما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي كان مزحة.


وهاني شاهين هو فنان سوري معروف من مواليد دمشق عام 1940 اشتهر في سلسلة مرايا مع ياسر العظمة ودور الشرطي “نوري” في مسلسل باب الحارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى