سوريات

فرح بسيسو :لن أشارك بمسلسل تتواجد فيه سلاف فواخرجي و طليقها وائل رمضان!(فيديو)

قالت الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو أنها لن تشارك بعمل يتواجد فيه الممثل و المخرج وائل رمضان و طليقته سلاف فواخرجي، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل كليوباترا الذي تولى رمضان مهمة اخراجه قبل 12 عاما.
وجاءت تصريحات بسيسو خلال برنامج شو القصة مع الاعلامية رابعة الزيات (الفيديو في اخر المقالة)

وأوضحت الممثلة الفلسطينية أن قرارها جاء بعدما شاركت مع الممثلة السورية سلاف فواخرجي في نفس المسلسل الذي أخرجه طليقها وائل رمضان.
وأشارت إلى أنها لن تعمل مجدداً مع الممثل السوري وائل رمضان والممثلة السورية سلاف فواخرجي وذلك بعد مسلسل “كليوباترا”.

ورأت أن المسلسل كان مميزاً للغاية، مشيرة إلى أنها قبلت المشاركة فيه بعد قراءة مشهدين فقط من النص الذي عرض عليها.
فرح بسيسو

كما وكشفت فرح بسيسو إلى أنها لا تفضل المشاركة في أعمال يكون فيها أصحاب القرار فيه بينهما صلة قرابة وهو ما سيأثر على بيئة العمل.

وأوضحت أنه من الصعب على شخص يقود العمل اتخاذ قرار حيادي بوجود شخص يخصه أو تربطه فيه صلة قرابة ضمن فريق العمل وتقصد هنا الفنانة سلاف فواخرجي.
وعن نتائج مسلسل “كليوباترا”، رأت فرح بسيسو أن العمل لم يكن فيها عدل من الناحية الفنية، محملة وائل رمضان المسؤولية في ذلك.

كما ورفضت الممثلة الفلسطينية الخوض في التفاصيل أكثر وذلك لأن لديها أولاد، كما أنها لا تحب أن تقرأ ابنتها عنها تصريحاً مسيئاً.

فرح بسيسو تكرر رفض العمل مع عائلة وائل رمضان
هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيه فرح بسيسو عن ندمها للعمل مع وائل رمضان و سلاف فواخرجي وفي مقابلة صحفية تمت قبل ثلاث سنوات مع موقع الفن قالت: “علاقتنا لم تتخط يوماً الزمالة. وهي منعدمة تماماً. وأود أن أؤكد أنه لو لم يكن أمامي سوى كسرة خبز واحدة، وهذه الكسرة ثمنها العمل معهما فسأرفضها”.
وأضافت: “أما عن سلاف فهي لا تعنيني بالمرة. ولو شعرت للحظة بالخوف منها لكنت إمتنعت عن المشاركة في مسلسل (كليوباترا)، والذي عرض عام 2010، أو شعرت بالغيرة لإحالة دور (كليوباترا) إليها وليس لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى