شوية وطنيات

علي الديك يتحسر على ثروته وخسارته ملايين الدولارات في البنوك اللبنانية: شقى العمر ضاع

تحدث الفنان علي الديك عن ضياع ثروته وخسارته لأرقام خيالية من أمواله في البنوك اللبنانية إثر الأزمة الاقتصادية التي تعرضت لها لبنان خلال السنوات القليلة الماضية وألقت بظلالها على التعاملات المالية في المصارف هناك.

وتحسر علي خلال مشاركته في برنامج “تعا ننسى” الذي تعرضه قناة “إم تي في” اللبنانية، على ثروته الضائعة.

ورداً على سؤال موجه له حول قيمة أمواله المحتجـزة في البنوك اللبنانية، أجاب “علي الديك” بالتأكيد على أن الرقم كبير جداً، مشيراً إلى أنه منذ فترة اضطر إلى خسارة نحو 4 مليون دولار أمريكي من أجل أن يتمكن من تحصيل نحو مليون دولار.ورفض “الديك” الكشف عن إجمالي أمواله المجمدة في المصارف اللبنانية، حيث اكتفى بالإشارة إلى أن تلك الأموال هي “شقى العمر”.كما أكد المغني السوري أن البنوك اللبنانية أخذت مبالغ فلكية وحجزت على أمواله حاله كحال العديد من الفنانين والمواطنين في لبنان، وفق قوله.وعلى الرغم من تحسره على ضياع جزء من أمواله في المصارف اللبنانية، إلا أن “علي الديك” أشار في سياق حديثه إلى أن المال الحلال لا يذهب، حيث قال: “ما في مال حلال بروح”، معرباً عن اعتـقــاده أن الأموال ستعـود في يوم ما، وأن الأزمة الاقتصادية التي تعـصف بلبنان لا بد أن تنتهي.

فيما تساءل آخرون بالقول: “صدعت رؤوسنا بالوطنية وبالحديث عن الصمود.. إذا كنت صادق فعلاً فليش أموالك برا سوريا”.

وكتب آخر: “بس أكيد هي الأموال حـ.لال ما بعرف شو كنت عم تشتغل بالرخام متلا؟.. كلو هاد المال على حســاب الشعـب السوري المعتر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى